العنوان: معسكر تدريب بيتا Modern Warfare® دليلك للبدء

العنوان الفرعي: أنت على وشك تنزيل البيتا. ماذا الآن؟ تابع القراءة للاطلاع على كيفية الإعداد في تجربة طور اللعب الجماعي قبل للإطلاق.

العنوان: معسكر تدريب بيتا Modern Warfare® دليلك للبدء

العنوان الفرعي: أنت على وشك تنزيل البيتا. ماذا الآن؟ تابع القراءة للاطلاع على كيفية الإعداد في تجربة طور اللعب الجماعي قبل للإطلاق.

y®: تبعد Modern Warfare® أسابيع فقط عن الإصدار الكامل، وستكون قادرًا على لعب إصدار بيتا المفتوح قريبًا، حيث يمكنك مساعدة Infinity Ward في اختبار اللعبة والسيرفرات وإعداد اللعبة للإطلاق النهائي. إليك الخط الزمني للفعاليات:

عطلة نهاية الأسبوع 1 - PlayStation® 4 الحصري:

من 12 سبتمبر إلى 13 سبتمبر: الوصول المبكر لـ PS4

من 14 سبتمبر إلى 16 سبتمبر: البيتا المفتوحة لـ PS4

العطلة الأسبوعية الثانية: PlayStation 4 وXbox One والكمبيوتر على Blizzard Battle.net:

من 19 سبتمبر إلى 20 سبتمبر: الوصول المبكر لـ Xbox One والكمبيوتر الشخصي لإصدار البيتا المفتوحة على PS4

من 21 سبتمبر إلى 23 سبتمبر: البيتا المفتوحة على PS4 وXbox One والكمبيوتر الشخصي

بالنسبة لأولئك الذين بدأوا للتو لعب Call of Duty، أو الذين يحتاجون إلى معلومات حول كيفية الحصول على اختبار إصدار بيتا لـ Modern Warfare وتشغيله، سيساعدك دليل البدء السريع هذا في الحصول على هذه المعلومات في أيام اللعب هذه.

اقرأ هذا قبل البدء في لعب إصدار بيتا!

إعداد وتسجيل الدخول إلى إصدار بيتا

لقد قمت بتنزيل إصدار بيتا لـ Modern Warfare على منصة الألعاب التي اخترتها وقمت بإعداد اللعبة. إليك كيفية إعداد كل شيء:

الخطوة الأولى: بعد قراءة اتفاقية برنامج إصدار بيتا للمشاركة وموافقتك عليها، سيُطلب منك ضبط درجة سطوع اللعبة، والتي ينبغي إجراؤها وفقًا لتناسب الشاشة والألعاب.

الخطوة الثانية: ثم هناك قائمة الإعداد السريع، وهي نسخة جاهزة من قائمة الإعدادات الرئيسية.

إمكانية الوصول: الخيار الفرعي الأول للخيارات - إمكانية الوصول - مخصص للاعبين المصابين بعمى الألوان. هنا، يمكنك اختيار نوع عمى الألوان (لا شيء ونسبي ومتوسط ونادر)، والذي يغير ألوان عناصر الواجهة المختلفة لتطابق نوعك وتطبيق مرشح عمى الألوان المحدد على كل عالم اللعبة أو واجهة شاشة التحكم أو كل شيء على الشاشة.

أزرار التحكم: الخطوة التالية، لأولئك الذين يلعبون على المنصات، ستملكون الخيار لتغيير أزرار التحكم. سيعرف اللاعبون المخضرمون الإعداد المسبق لضبط الأزرار وضبط ذراع التحكم الذي يفضلونه، لكن بالنسبة لأولئك الذين بدأوا للتو، ابقها في الوضع الافتراضي واختبر إعدادات مسبقة مختلفة في اللعبة لمعرفة ما يناسبك. يوجد أسفل هذا خيار عكس النظر العمودي، الذي يحول حركات الكاميرا على المحور العمودي عند التفعيل.

الحساسية: أخيرًا، تحتوي هذه القائمة الفرعية على خيارات لحساسية ذراع التحكم الأفقية والرأسية، والتي تم ضبطها على 3 مستويات افتراضية متوسطة. هذه تحدد مدى سرعة تحرك تصويبك على كل من المحور الأفقي والرأسي في اللعبة، مع المستوى 1 يكون أبطأ سرعة والمستوى 20 يكون سريع جدًا. قد يرغب المنضمون حديثًا في الحفاظ على هذا عند المستوى 3، ثم يقومون بضبطه وفقًا لمستوى راحتهم بعد اللعب والتجربة في طور اللعب الجماعي.

الرسومات والصوت: إتمام قائمة الإعداد السريع هي خيارات الرسومات والصوت. يحتوي خيار الرسومات على شبكة المساحة المعروضة، والتي تتيح لك ضبط المساحة المعروضة للعرض (شاشة التحكم) داخل اللعبة لتناسب الشاشة. بالنسبة إلى الصوت، يمكنك هنا تشغيل الترجمات، وتغيير دمج الصوت عبر إعدادات مسبقة متعددة لتناسب مجموعة متنوعة من إعدادات الصوت (مثل سماعات الرأس، والتلفزيون، إلخ)، وضبط المستويات الفردية للموسيقى والتأثيرات والحوار، والصوت الرئيسي.

لا تقلق إذا نقرت فوق هذه الشاشة بطريق الخطأ؛ يمكن الوصول إلى قائمة الخيارات الكبيرة في أي وقت عن طريق الضغط على زر الخيارات في جهاز التحكم PlayStation® 4 أو Dualshock® 4، أو الزر الموجود على جهاز التحكم أو لوحة المفاتيح المختارة التي تم تحديدها إلى عمل الإيقاف المؤقت. سيتم تغطية جميع هذه الخيارات بالإضافة إلى عناصر التحكم في اللعبة في منشور مدونة قريبًا.

عند ضبط هذه الإعدادات، سيُطلب منك بعد ذلك تسجيل الدخول إلى حساب Activision أو الاشتراك للحصول على حساب جديد. يتيح لك حساب Activision الاتصال بالأصدقاء عبر جميع المنصات، ويمنحك مكافآت حصرية في اللعبة. إذا لم يكن لديك حساب Activision بالفعل، فقم بالاشتراك في حساب في اللعبة or create an account here.

بعد اتفاقية شروط استخدام واحدة وسياسة خاصة، ستتم إعادة تشغيل إصدار بيتا لـ Modern Warfare، وبعد دقيقة أو دقيقتين فقط من إعداد اللعبة، ستكون جاهزًا للانضمام إلى تجربة إصدار بيتا لطور اللعب الجماعي!    

اختيار العميل وتصفح الثكنات

رسالة اليوم: انقر فوق طور اللعب الجماعي، الخيار الرئيسي في قائمة إصدار بيتا الرئيسي، وسيتم استقبالك برسالة اليوم. سوف يمنحك هذا بعضًا من المعلومات حول ما يمكن توقعه في إصدار بيتا، مثل قوائم التشغيل الحالية والخرائط المُفعلة وأطوار اللعب. يتغير هذا مع استمرار إصدار بيتا، لذا تأكد من التحقق من آخر المعلومات.

العملاء: قبل الدخول في مباراة طور اللعب الجماعي، قُم بالضغط مرتين على علامة التبويب - R1 على وحدة التحكم DualShock 4 - إلى قسم العملاء لمقابلة جنودك. هنا يمكنك اختيار فصيل مفضل - يتم بالضغط على زر المربع على جهاز التحكم DualShock 4 - والتي ستحاول اللعبة وضعها في مباريات طور اللعب الجماعي. ولن يتم وضعك دائمًا في هذا الفصيل المفضل بالرغم من ذلك، اعتمادًا على اللاعبين المتاحين في صالة اللعبة وعناصر اللعبة الأخرى.

اختر جهة (أو استكشف كليهما) وحدد فصيلًا لرؤية العميل الذي تريد اختياره في المعركة. يوجد لدى التحالف والولاء عدد من الجنود المستعدين للقتال، بما في ذلك العميل الافتراضي، الذي يتغير مظهره اعتمادًا على العتاد الخاص بك.

الثكنات: ما هي بعض الطرق الأخرى لتخصيص تجربة Modern Warfare هذه؟ نحن سعداء لأنك سألت هذا السؤال، يمكنك النقر على علامة الثكنات للحصول على هوية اللاعب، على وجه التحديد، بطاقة تعريف داخل اللعبة، وشعار، وشارة الكلان.

هناك مجموعة متنوعة من بطاقات التعريف والشعارات لتخصيص ملفك الشخصي! يمكنك أيضًا تشكيل شارة الكلان المكونة من أربعة أحرف لتجعلك تتميز أكثر في اللعبة.

جزء آخر من الثكنات هو تصنيف تقدم الرتبة. ولكن أولًا، دعنا ندخل في المباراة الأولى...    

مباراتك الأولى وإحراز التقدم

تم ضبط الإعدادات، وتم تخصيص خيارات الشخصيات: دعنا ندخل في اللعبة! اضغط على زر التشغيل السريع في قائمة التشغيل واستعد للانطلاق.

ضبط العتاد: بمجرد الدخول في لعبة، اختر واحدًا من نماذج ضبط العتاد: الهجوم، والتخفي، والدعم الثقيل، واثنان آخران مفتوحان ضمن المستويات القليلة الأولى من التقدم: التفجير والقنص.

يوصى بالهجوم في المعارك متوسطة المدى، مع ميزة النابش حيث إن نفاد الذخيرة لن تكون مشكلة كبيرة.

يُعد عتاد الشبح رائعًا لأولئك الذين يرغبون في إنشاء عمليات قتل دون ضجيج، حيث إن كواتم الصوت المجهزة في السلاح الأساسي والمجموعة المميزة تجعلك تشبه فئة النينجا.

الدعم الثقيل هو لأولئك الذين يحبون إطلاق نيران كثيفة؛ مع مدفع رشاش خفيف وشوتجن، لن يكون لديك نقص في القوة النارية هنا.

عند الحديث عن قوة النيران، فإن التفجير يُعد ضبط العتاد مع قوة كافية من المتفجرات لسحق الأعداء، في حين أن القنص كما هو متوقع، لأولئك الذين يرغبون في القنص، عادةً من مسافات بعيدة.

الدخول في اللعبة: بعد اختيار العتاد، يمكنك العمل مع فريقك لهزيمة لاعبي العدو بينما تكتسب نقاط الخبرة اللازمة للترقية. يمكن كسب نقاط الخبرة هذه عن طريق قتل الأعداء وتحقيق الأهداف، مثل الاستيلاء على الراية أو إبطال مفعول قنبلة.

أثناء تواجدك في اللعبة، فإن القضاء على العديد من الأعداء دون أن تموت يُكسبك كيلستريك، وبمرور الوقت، ستحصل على أدوات قوية في ساحة المعركة تسمى الترقيات الميدانية.

لا تقلق، تغطي المدونة كيفية تشغيل أطوار اللعبة المختلفة والخرائط، بالإضافة إلى العديد من الكيلستريك والترقيات الميدانية التي تم التخطيط لإدراجها في فترة إصدار بيتا.

أثناء الترقي في إصدار بيتا، ستتمكن من الوصول إلى المزيد من خيارات كيلستريك والترقيات الميدانية، بالإضافة إلى القدرة على إنشاء العتاد الخاص بك. يمكنك أن ترى ما يفتحه كل مستوى من خلال قسم تقدم الرتبة في الثكنات. تجدر الإشارة إلى أن أي ترقية أثناء لعب إصدار بيتا لا يتم ترحيله إلى الإصدار النهائي للعبة.

للمساعدة في إنشاء عتاد مخصص وزيارة صانع الأسلحة، لدينا دليل مفيد على المدونة سوف يشرح كيفية تجميع العتاد مثل المحترفين.    

تجربة دائمة التطور

تذكر أن هذا إصدار بيتا، لذلك ستتاح للعب على مدار عطلة نهاية الأسبوع، المزيد من أطوار اللعب والخرائط وخيارات العتاد. استمر في تفقد إصدار بيتا كل يوم للاطلاع على الجديد.

إذا كنت تشعر بأن اللاعبين الأكثر خبرة يتقدمون في المستويات، فلا تقلق، لن يستمر تقدمهم في اللعبة الرئيسية عندما تصدر في 25 أكتوبر.

هذا يعني أنه خلال عطلة نهاية هذين الأسبوعين، يجب أن تستمتع وتجرب إصدار ما قبل الإطلاق هذا من تجربة اللاعبين في طور اللعب الجماعي قبل بداية ظهورها الكُلي في الشهر المقبل.

الدعم الفني أثناء إصدار بيتا

من خلال لعب إصدار بيتا، أنت تساعد Infinity Ward وكل من قاموا بتطوير هذه اللعبة على اختبار وظائف اللعبة قبل إصدارها.

إذا واجهت مشاكل في لعب إصدار بيتا، أو كنت بحاجة إلى معلومات فنية أو مساعدة أخرى، فتوجه إلى صفحة دعم Activision لإصدار بيتا واحصل على إجابات أسئلتك.

شكرًا لك على تنزيل ولعب إصدار بيتا، وسنراك عبر الإنترنت!

معلومات ما قبل الإطلاق: معلومات ومحتوى إضافي

تحقق مرة أخرى من مدونة ألعاب Activision طوال الأيام والأسابيع القادمة لمزيد من المعلومات. راجع المقالات ذات الصلة للمزيد من Call of Duty: معلومات Modern Warfare.

يمكنك الآن الطلب المسبق من خلال تجار التجزئة المشاركين أو من خلال CallofDuty.com

للمزيد من الأخبار وأحدث المعلومات عن Call of Duty®: Modern Warfare، تفقد: www.callofduty.com, www.youtube.com/callofduty وتابع @InfinityWard و@CallofDuty على Twitter وInstagram وFacebook.

لمزيد من المعلومات عن ألعاب Activision، تابع @Activision على Twitterو Facebook و Instagram.    

سيتم تحديث اتفاقية الخدمات وترخيص البرنامج. يرجى اتباع هذا الرابط [https://www.activision.com/ar/legal/ap-eula] للاطلاع على هذه التغييرات.