العنوان: الإعلان عن: سيبدأ اختبار إصدار ألفا من Call of Duty®: Modern Warfare® هذا الأسبوع! إليك ما تحتاج إلى معرفته:

العنوان الفرعي: هل أنت مستعد لإصدار بيتا من Modern Warfare®؟ ستكون مستعدًا عندما تعلم كيفية الحصول على الرمز الخاص بك واستبداله وخطط ما قبل الإطلاق، وتعلم ما سيحدث خلال العطلتين الأسبوعيتين لاختبار إصدار بيتا بداية من الخميس 12 سبتمبر!

العنوان: الإعلان عن: سيبدأ اختبار إصدار ألفا من Call of Duty®: Modern Warfare® هذا الأسبوع! إليك ما تحتاج إلى معرفته:

العنوان الفرعي: هل أنت مستعد لإصدار بيتا من Modern Warfare®؟ ستكون مستعدًا عندما تعلم كيفية الحصول على الرمز الخاص بك واستبداله وخطط ما قبل الإطلاق، وتعلم ما سيحدث خلال العطلتين الأسبوعيتين لاختبار إصدار بيتا بداية من الخميس 12 سبتمبر!

عقب نجاح إصدار ألفا، 2 ضد 2، في لعبة Modern Warfare، الذي يعد أكبر إصدار ألفا أو بيتا في تاريخ Call of Duty على PlayStation®4، فقد حان الوقت لتفقد المزيد من محتوى طور اللعب الجماعي: سيبدأ اختبار إصدار بيتا هذا الأسبوع!

ألقِ نظرة مبكرة على مجموعة من العديد من الخرائط والأنماط في Call of Duty: Modern Warfare قبل إصدارها في 25 أكتوبر. كن من ضمن الأوائل لتجربة إثارة طور اللعب الجماعي، بداية من الاشتباك السريع قريب المدى في نمط المواجهة النارية وحتى أسلوب لعب 6 ضد 6 التقليدي في طور اللعب الجماعي وأعداد لاعبين أكبر للقتال بالأسلحة النارية. جرّب آليات لعب جديدة، بما في ذلك اختراق الطلقات وتركيب الأسلحة واختراق الأبواب وخرائط اللعب للرؤية الليلية في طور اللعب الجماعي التي تتميز بنظارات الرؤية الليلية (NVGs) التي تتيح تجربة تكتيكية مذهلة.

الجزء الأول: الإعلان

دع كل ما تفعله جانبًا وشاهد الإعلان عن إصدار بيتا:    

تشغيل
إيقاف مؤقت
0:00 / 0:00
SD/HD
كتم/إلغاء كتم
وضع ملء الشاشة

ادخل تاريخ ميلادك

التاريخ: شهر: السنة:
Video Thumbnail

 

الجزء الثاني: العطلات الأسبوعية لإصدار بيتا: ما الخطة؟

هناك عطلتان أسبوعيتان لمحتوى إصدار بيتا من Modern Warfare، ستستمر كل "عطلة أسبوعية" إجمالي خمسة أيام؛ محدد لها البدء صباح كل خميس في تمام الساعة 5 مساء (بالتوقيت العالمي) والانتهاء مساء يوم الاثنين (بالتوقيت العالمي) (مع عدم تحديد الموعد المحدد لانتهاء المحتوى)

العطلة الأسبوعية الأولى: إصدار بيتا الحصري على PlayStation®4

ستكون العطلة الأسبوعية الأولى لاختبار إصدار بيتا حصرية لمستخدمي PlayStation 4، وستبدأ من يوم الخميس 12 سبتمبر وحتى مساء يوم الاثنين 16 سبتمبر.

العطلة الأسبوعية الأولى: الدخول المبكر

سيتاح في أول يومين من العطلة الأسبوعية – الخميس 12 سبتمبر والجمعة 13 سبتمبر – الدخول المبكر للاعبين الذين طلبوا Modern Warfare على PlayStation 4 مسبقًا. تفقد تاجر التجزئة المحلي لديك أو عبر الإنترنت هنا للمعلومات عن الطلب المسبق.

العطلة الأسبوعية الأولى: مفتوح

ستكون مدة إصدار بيتا المتبقية، من السبت 14 سبتمبر وحتى مساء الاثنين 16 سبتمبر، متاحة مجانًا لكل مستخدمي PlayStation 4. ستكون جاهزًا إذا كان لديك PlayStation 4 والاتصال بالإنترنت، لكن قد يتطلب الأمر اشتراك PlayStation®Plus في بعض المناطق.

العطلة الأسبوعية الثانية: إصدار بيتا على PlayStation 4 وXBOX One والكمبيوتر الشخصي (اللعب المشترك)

ستكون العطلة الأسبوعية الثانية لاختبار إصدار بيتا حصرية لمستخدمي PlayStation 4 وXbox One والكمبيوتر الشخصي، وستبدأ من يوم الخميس 19 سبتمبر وحتى مساء يوم الاثنين 23 سبتمبر.

مستخدمو PlayStation 4: إذا كنت من مستخدمي PlayStation 4، بغض النظر إذا كنت قد طلبت اللعبة مسبقًا أم لا، فيمكنك استئناف لعب إصدار بيتا المفتوح مجانًا والاستمرار في اللعب لمدة العطلة الأسبوعية الثانية المتبقية كلها (لكل من الدخول المبكر والفترات المفتوحة).

العطلة الأسبوعية الثانية: الدخول المبكر

سيتاح في أول يومين من العطلة الأسبوعية – الخميس 19 سبتمبر والجمعة 20 سبتمبر – الدخول المبكر مجانًا لكل مستخدمي PlayStation 4 ولا يتطلب الطلب المسبق. بالإضافة إلى أن كل من طلب اللعبة مسبقًا على Xbox One أو الكمبيوتر الشخصي من خلال Blizzard Battle.net سيتمكن من اللعب بداية من الخميس 19 سبتمبر. احرص على طلب اللعبة مسبقًا إذا كنت من مستخدمي Xbox One أو الكمبيوتر الشخصي وتريد اللعب لأطول مدة ممكنة أثناء العطلة الأسبوعية الثانية لاختبار إصدار بيتا. تفقد تاجر التجزئة المحلي لديك أو عبر الإنترنت هنا للمعلومات عن الطلب المسبق.

العطلة الأسبوعية الثانية: مفتوح

ستكون مدة إصدار بيتا المتبقية، من السبت 21 سبتمبر وحتى مساء الاثنين 23 سبتمبر، متاحة لكل اللاعبين على PlayStation وXbox One والكمبيوتر الشخصي، بغض النظر إذا كانوا قد طلبوا اللعبة مسبقًا أم لا. يتطلب اللعب Xbox Live Gold إذا كان لديك Xbox One. يتطلب اللعب حسابًا على Battle.net إذا كان لديك كمبيوتر شخصي. يجب أن يكون لديك كل شيء تحتاج إليه للّعب باستثناء هذه الشروط الأساسية والاتصال بالإنترنت. وكتذكرة، ستتضمن العطلة الأسبوعية الثانية لاختبار إصدار بيتا اللعب المشترك.    

الجزء الثالث: الاستعداد لإصدار بيتا (الطلب المسبق فقط)

اطلب Modern Warfare مسبقًا للّعب أثناء اختبار إصدار بيتا لأطول فترة ممكنة. ستتمكن من الحصول على رمز استبدال بمجرد طلبك مسبقًا. هذا هو المفتاح للوصول إلى إصدار بيتا، فاتبع هذه التعليمات للوصول إلى إصدار بيتا المفتوح في أسرع وقت.

مستخدمو الطلب المسبق عن طريق متاجر التجزئة

الحصول على رمز إصدار بيتا الخاص بك: تفقد البريد الإلكتروني للعنوان المتصل بحساب Call of Duty الخاص بك. إذا لم تعثر على هذا البريد الإلكتروني في البريد الوارد، تفقد الرسائل غير المرغوب فيها/غير الهامة. إذا عثرت على رموز إصدار بيتا في أي من هذه المجلدات، فاحرص على إزالة علامة "الرسائل غير المرغوب فيها" من هذا البريد حتى يتسنى لك استلام الرسائل المهمة من Call of Duty. توجه إلى callofduty.com/redeem وقم بتسجيل الدخول باستخدام حساب COD الخاص بك. اذهب إلى دعم اللاعبين إذا لم تعثر على البريد الإلكتروني في أي مكان أو رمز إصدار بيتا الخاص بك على موقع الاستبدال.

تنزيل إصدار بيتا (PS4): اذهب إلى PlayStation® Store بمجرد حصولك على رمز إصدار بيتا الخاص بك. قم بتحديد "استبدال الرموز". أدخِل رمز إصدار بيتا الخاص بك وسيبدأ التنزيل!

تنزيل إصدار بيتا (XBox One): اذهب إلى Microsoft Store بمجرد حصولك على رمز إصدار بيتا الخاص بك. قم بتحديد "استخدام رمز". أدخِل رمز إصدار بيتا الخاص بك وسيبدأ التنزيل!

تنزيل إصدار بيتا (الإصدار المظلم Dark Edition للكمبيوتر الشخصي: Battle.net)

قم بتسجيل الدخول على Battle.net. بمجرد حصولك على رمز إصدار بيتا الخاص بك. قم بزيارة "إعدادات الحساب". قم بتحديد "الألعاب والرموز" ثم انقر على "استبدال الرمز". أدخِل رمز إصدار بيتا الخاص بك وسيبدأ التنزيل!

مستخدمو الطلب المسبق الرقمي

رمز إصدار بيتا غير ضروري: إذا قمت بطلب Modern Warfare رقميًا مسبقًا، فستتمكن من تنزيل إصدار بيتا تلقائيًا. ابحث عن التعليمات المتعلقة بتوفر التنزيل المسبق، ثم قم بزيارة متجر منصتك:

تنزيل إصدار بيتا (PS4): اذهب إلى PlayStation® Store، ابحث عن Modern Warfare، اتبع التوجيهات وقم بتثبيت إصدار بيتا.

تنزيل إصدار بيتا (XBox One): اذهب إلى Microsoft Store، ابحث عن Modern Warfare، اتبع التوجيهات لتنزيل إصدار بيتا وستصبح جاهزًا!

تنزيل إصدار بيتا (الكمبيوتر الشخصي: Battle.net)

قم بتسجيل الدخول على Battle.net. توجه إلى صفحة Modern Warfare وقم بتثبيت إصدار بيتا.

الجزء الرابع: خطة التنزيل المسبق

ستتمكن من تنزيل إصدار بيتا مسبقًا قبل الخميس 12 سبتمبر، (PlayStation 4 فقط)، وقبل الخميس 19 سبتمبر، (Xbox One والكمبيوتر الشخصي). ابحث عن المزيد من المعلومات على @CallofDuty وعلى @InfinityWard على مواقع التواصل الاجتماعي للمواعيد المضبوطة.    

الجزء الخامس: فليبدأ إصدار بيتا!

إتاحة المحتوى: انتظر سلسلة ملحمية دائمة التغير من خرائط وقوائم تشغيل ومحتوى آخر خلال العطلات الأسبوعية لاختبار إصدار بيتا مع مكافآت ومحتويات كثيرة يمكن الدخول إليها! إذا كنت تريد المزيد من التفاصيل الدقيقة عن المحتوى المتوفر، ابحث عن المزيد من المعلومات على @CallofDuty وعلى @InfinityWard على مواقع التواصل الاجتماعي. علاوة على ذلك، فإن مدونة ألعاب Activision لديها صفحة خاصة بمعسكر تدريب إصدار بيتا مليئة بالمقالات المفيدة حول كل جوانب لعبة Modern Warfare. احرص على تفقد هذه الصفحة باستمرار أثناء العطلتين الأسبوعيتين لإصدار بيتا لأننا نقوم بتحديث المعلومات عليهما باستمرار بما يتعلق بكيفية البدء والعملاء وشاشة التحكم وأزرار التحكم والعتاد والكيلستريك وترقيات الميدان والخرائط والأنماط وصانع الأسلحة والمزيد!

معلومات إضافية عن إصدار بيتا

تفقد المدونة خلال اختبار إصدار بيتا للمزيد من المعلومات والتحديثات لصفحة البدء. يمكنك الآن الطلب المسبق من خلال تجار التجزئة المشاركين أو من خلال CallofDuty.com.

*يبدأ الدخول المبكر إلى إصدار بيتا للطور الجماعي 12 سبتمبر 2019، ويبدأ إصدار بيتا المفتوح للطور الجماعي 14 سبتمبر 2019 على PS4™. إن التاريخ (التواريخ) الفعلية لتوافر وإصدار النسخة التجريبية للطور الجماعي على المنصات عرضة للتغيير. تفقد www.callofduty.com/beta للمزيد من التفاصيل. الحد الأدنى لمدة إصدار بيتا المفتوح يومان. لفترة محدودة فقط لدى تجار التجزئة المشاركين، بينما تدوم رموز الدخول المبكر إلى إصدار بيتا. يلزم الاتصال بالإنترنت.

 

للمزيد من الأخبار وأحدث المعلومات عن Call of Duty®: Modern Warfare، تفقد: www.callofduty.com وwww.youtube.com/callofduty وتابع @InfinityWard و@CallofDuty على Twitter وInstagram وFacebook.

لمزيد من المعلومات عن ألعاب Activision، تابع @Activision على Twitter وFacebook وInstagram.     

 

*MP Beta Early Access starts September 12, 2019; Open MP Beta begins September 14, 2019 on PS4™ system. Actual platform availability and launch date(s) of MP Beta subject to change. See www.callofduty.com/beta for more details. Minimum Open Beta duration is 2 days. Limited time only, while Early Access Beta Codes last, at participating retailers. Internet connection required.

For more information and the latest intel on Call of Duty®: Modern Warfare®, check out: www.callofduty.com, www.youtube.com/callofduty and follow @InfinityWard and @CallofDuty on Twitter and Instagram and Facebook.

For more information on Activision games, follow @Activision on Twitter, Facebook, and Instagram.

video.play
video.pause
0:00 / 0:00
video.sd-hd
video.mute-unmute
video.fullscreen

ادخل تاريخ ميلادك

التاريخ: شهر: السنة:

سيتم تحديث اتفاقية الخدمات وترخيص البرنامج. يرجى اتباع هذا الرابط [https://www.activision.com/ar/legal/ap-eula] للاطلاع على هذه التغييرات.