العنوان الرئيسي: استعد للانطلاق إلى عالم لعبة Tony Hawk’s™ Pro Skater™ 1 and 2 – المُعاد تصميمها كليًا!

العنوان الفرعي: تعيد Vicarious Visions إحياء لعبة التزلج الأسطورية التي سيتم إصدارها في 4 سبتمبر 2020.

العنوان الرئيسي: استعد للانطلاق إلى عالم لعبة Tony Hawk’s™ Pro Skater™ 1 and 2 – المُعاد تصميمها كليًا!

العنوان الفرعي: تعيد Vicarious Visions إحياء لعبة التزلج الأسطورية التي سيتم إصدارها في 4 سبتمبر 2020.

النص:

هل أنت مستعد للتزلج مجددًا؟

سيتعاون كل من Tony Hawk  الرجل الطائر الأصلي واستديو Vicarious Visions - الأستوديو المسؤول عن تطوير Crash Bandicoot N. Sane Trilogy لإعادة Tony Hawk’s™ Pro Skater™ 1 and 2 إلى الساحة مجددًا، وقد تم إعادة تصميمها جوهريًا لأجهزة PlayStation® 4 وPlayStation® 4 Pro، وأجهزة Xbox One من Microsoft بما فيها Xbox One X، وأجهزة الكمبيوتر عبر متجر Epic.

تشغيل
إيقاف مؤقت
0:00 / 0:00
SD/HD
كتم/إلغاء كتم
وضع ملء الشاشة

ادخل تاريخ ميلادك

التاريخ: شهر: السنة:
Video Thumbnail

ستعود إليكم Tony Hawk Pro Skater 1 and 2 في 4 سبتمبر 2020، ومن المقرر أن تعود معها المستويات الأصلية والمتزلجون المحترفون والحيل والأوضاع والأغاني من الموسيقي التصويرية الشهيرة، فضلًا عن إضافة تجربة مثيرة مع طرق جديدة للعب تشمل طور اللعب الجماعي عبر الإنترنت.

إليكم الجديد عن لعبتي 1 و 2:

سيعود إليكم طوني نفسه، بحيلٍ جديدة

تضم لعبة Tony Hawk Pro Skater 1 and 2 قائمة المتزلجين المحترفين الأصلية القادمة إليكم من مطلع القرن الواحد والعشرين. تتضمن تلك القائمة ستيف كاباليرو، جيف رولي، باكي ليزك، إليسا ستيمر، كريم كامبيل، آندرو رينولدز، بوب برنكويست، إريك كوستون، رودني مولين، جيمي توماس، رون غيلفبرغ بالإضافة إلى تشاد موسكا... وبالطبع، طوني هوك.

يأتي كل هؤلاء المتزلجين مع حركاتهم الخاصة – بداية من حركة الإنزلاق المظلم لجيف رولي  إلى حركة  طوني هوك الدورانية الاسطورية 900 درجة – كما أنهم قد تعلَّموا أيضًا بضعة حيل جديدة على مدى العقدين الماضيين، تشمل الارتداد وحيل الحواف ولمس الجدار، ما يتيح لك مجموعات مذهلة من الحركات التي لم يسبق لها مثيل.

سيتضمن الإصدار المُعاد تصميمه أيضًا جميع المرحلات الأصلية لأول لعبتين للسلسلة، بدايةً من مرحلة المخزن إلى مرحلة حلبة مصارعة الثيران، فضلًا عن العديد من الأغاني المأخوذة من اللعبتين الأصليتين لإثارة حماسك بينما تسعى لتحقيق النتائج المذهلة. يمكنك لعب تلك المستويات بمفردك مع أهداف قديمة وجديدة أو اللعب التعاوني المحلّي مع أحد أصدقائك في المنطقة أو عبر الإنترنت من خلال أنماط لعب جماعية أصلية تقدمها اللعبة.

سيتم تقديم كل هذه المميزات بدقة* 4K المذهلة بالإضافة إلى رسومات مُحسنة ومُحدثة تعمل بمعدل أطر 60 إطار في الثانية، أي أن الرسوميات في هذه اللعبة ستتفوق حتى على أدق حركات التزحلق المعروفة: حركة 50-50 الشهيرة .

عودة تخصيص ساحة التزلج وتخصيص المتزلج، بعد التجديد

أتفضل أن تصمم ساحة التزلج الخاصة بك بمتزلج من تخصيصك؟ عاد إليكم خياريّ تخصيص المتزلج وتخصيص ساحة التزلج مع بعض الخصائص الرائعة.

سيشمل تخصيص ساحة التزلج مجموعة تعديلات قوية تتيح مستوى تخصيص مذهل لتصميم ساحة تزلج تستوفي كل الأفكار الجامحة التي تدور في مخيلتك. يمكن مشاركة هذه الساحات عبر الإنترنت مع الأصدقاء.

 بعد إنشاء الساحة، لماذا لا تخصص شخصية لك – أو لأحد الأصدقاء... أو شخصية جامحة من مخيلتك ضمن خيار تخصيص المتزلج؟ ستتمكن من التعبير عن قدراتك الإبداعية الهائلة في تصميم شخصية المتزلج الخاصة بك فقط، مع الكثير من خيارات التخصيص التي تشمل بعض العلامات التجارية الشهيرة المتعلقة بالتزلج والشوارع وكل ما هو مرتبط باللعبة.

ستصبح Tony Hawk’s™ Pro Skater™ 1 and 2 متاحة في جميع أنحاء العالم بسعر $39.99، وهو سعر التجزئة المقترح في الولايات المتحدة الأمريكية. النسخة الرقمية فاخرة تتضمن محتوى مميز وأدوات لا نظير لها وستكون متاحة بسعر $49.99، وهو سعر التجزئة المقترح في الولايات المتحدة الأمريكية.

إصدار مجموعة Birdhouse المحدودة

ولأجل عشاق اللعبة، سيكون إصدار هواة الجمع متاحًا بسعر $99.99، وهو سعر التجزئة المقترح في الولايات المتحدة الأمريكية، كما يأتي كاملًا مع المحتوى الرقمي الفاخر ومجموعة Birdhouse المحدودة.

تضم المجموعة تصميم Falcon 2 الشهير الذي أُعيد إصداره حصريًا لإصدار هواة الجمع. بالرغم من أن لوح التزحلق مناسب تمامًا للتزلج، لكنك قد لا ترغب بالقيام بالكثير من الحركات الخطيرة به، حيث يتميز أيضًا بتوقيع مطبوع من الرجل الطائر نفسه.

معلومات الطلب المسبق

جائزة الطلب المسبق الرقمية

أولئك الذين سيباردون مسبقًا بطلب نسخة رقمية ** منTony Hawk’s™ Pro Skater™ 1 and 2 سيتمتعون بإمكانية الوصول إلى نسخة المخزن التجريبية قبل الإطلاق الرسمي للعبة. توقع أن تستمتع بمستوى المخزن خلال فصل الصيف مع تاريخ محدد سيتم الإعلان عنه في وقت لاحق.

مكافأة الطلب المسبق الواقعية

أولئك الذين سيبادرون بطلب إصدار القرص الصلب مسبقًا منTony Hawk Pro Skater 1 and 2 من منافذ بيع محددة سيحصلون على هدية مجانية ذات إصدار محدود عند الشراء، وهي عبارة عن لوح تزلج Tony Hawk Mini Fingerboard  صغير*** عند الإصدار. تتوفر هدية الشراء حصريًا في GameStop (في الولايات المتحدة الأمريكية) وEB GAMES (في كندا) ومنافذ بيع معينة في أمريكا اللاتينية وأوروبا وأستراليا حتى نفاد الكمية.

اطلب نسختك المفضلة مسبقًا اليوم!

ستصبح Tony Hawk’s™ Pro Skater™ 1 and 2 متاحة في جميع أنحاء العالم بسعر $39.99، وهو سعر التجزئة المقترح في الولايات المتحدة الأمريكية. نسخة رقمية فاخرة تتضمن محتوى مميز وأدوات لا نظير لها ستكون متاحة بسعر $49.99، وهو سعر التجزئة المقترح في الولايات المتحدة الأمريكية.

يمكنك الاطلاع على معلومات عن Tony Hawk’s Pro Skater 1 and 2 تشمل سعر التجزئة المحلي المقترح عبر www.tonyhawkthegame.com. تأكد أيضًا من متابعة الأخبار على Twitter وFacebook وInstagram @tonyhawkthegame، فضلًا عن الاشتراك في قناة Youtube على YouTube.com/tonyhawkthegame.

*جودة 4k متاحة على أجهزة PS4 Pro وXbox One X وأنظمة الكمبيوتر الداعمة.

**ستتوفر الطلبات المسبقة قريبًا على PlayStation Store.

***تنطبق القيود. حتى نفاد الكمية. متاحة للاستلام في 9/4/20 مع شراء اللعبة. لوح تزلج صغير واحد لكل لعبة. قد يختلف المظهر.

سيتم تحديث اتفاقية الخدمات وترخيص البرنامج. يرجى اتباع هذا الرابط [https://www.activision.com/ar/legal/ap-eula] للاطلاع على هذه التغييرات.