Crash Team Rumble — بادر بالطلب المسبق الآن واستمتع بلعب إصدار البيتا المغلق من 20 إلى 24 أبريل

استمتع بالانزلاق والضرب والتحطيم لتحقق النصر في لعبة Crash Team Rumble ™ حيث يتنافس 4 لاعبين ضد 4 آخرين في تجربة لعب جماعي حماسية عبر المنصات المشتركة، وتصدر في 20 يونيو. اطلب مسبقًا الإصدار العادي أو الإصدار الفاخر الآن واستمتع بإمكانية الوصول إلى إصدار البيتا المغلق، من 20 إلى 24 أبريل

Crash Team Rumble — بادر بالطلب المسبق الآن واستمتع بلعب إصدار البيتا المغلق من 20 إلى 24 أبريل

استمتع بالانزلاق والضرب والتحطيم لتحقق النصر في لعبة Crash Team Rumble ™ حيث يتنافس 4 لاعبين ضد 4 آخرين في تجربة لعب جماعي حماسية عبر المنصات المشتركة، وتصدر في 20 يونيو. اطلب مسبقًا الإصدار العادي أو الإصدار الفاخر الآن واستمتع بإمكانية الوصول إلى إصدار البيتا المغلق، من 20 إلى 24 أبريل

يجتمع الجنون وفاكهة الوامبا في لعبة ​​Crash Team Rumble™​ التي أبدعت في تطويرها شركة Toys for Bob ™، حيث تضم اللعبة أبطالًا وأشرارًا من عالم Crash، ولكل منهم قدراته الفريدة التي تساعده على جمع فاكهة الوامبا. ستتواجه الفِرَق في مجموعة متنوعة من الخرائط والأنماط التي تعرض مزيجًا من أنواع اللعب التي يعشقها اللاعبون: ألعاب المنصات وألعاب الحركة والأكشن والرياضة والقتال وأكثر.

سيتلقى اللاعبون الذين طلبوا اللعبة مسبقًا، إما الإصدار العادي أو الإصدار الفاخر، دعوة إلى إصدار البيتا المغلق* الذي يبدأ من 20 أبريل إلى 24 أبريل، بما في ذلك قائمة من خمسة أبطال يتقاتلون عبر ثلاث خرائط مختلفة.

ستصدر لعبة ​​Crash Team Rumble​​ في 20 يونيو على جهاز PlayStation®4 وPlayStation®5 و Xbox Series X |​ S وXbox One.

 

بادر بالطلب المسبق الآن لتلعب إصدار البيتا المغلق.

كُن أول من يلعب ​​Crash Team Rumble​​ خلال إصدار البيتا المغلق في شهر أبريل، والعب بإحدى الشخصيات التالية: كراش، كوكو، نيو كورتيكس، دينغودايل. استعن بالقوة الفريدة من نوعها لكل شخصية ومجموعة حركاتها والقدرات الأخرى لقيادة فريقك إلى النصر! قاتل لتظفر بفاكهة الومبا الموجودة في ثلاث مناطق مختلفة: ​​شاطئ الجنون​​ حيث الرمال الناعمة، و​​وادي المخاطر​​ حيث التزحلق الجنوني، و​​أبراج تيكي​​ التي تتطلب تسلقها.​

يتقمص اللاعبون أحد الأدوار الثلاثة للأبطال في كل مباراة: فالهدّافون سيركزون على جمع فاكهة الوامبا الموجودة في أنحاء الخريطة ومن ثم تخزينها في مخزون الوامبا الخاص بفريقهم. أما حرّاس الوامبا، فهم متخصصون في الدفاع، حيث تعاركون مع الأعداء الذين يحاولون تسجيل النقاط. ويركز المعززون على التقاط الأحجار الكريمة لتنشيط محطات الآثار، التي تعمل على تنشيط قوى خاصة بالخريطة توفر للفريق ميزة فريدة. سينشط اللاعبون الذين يتألقون في أداء أدوارهم قوى إضافية تساعد فِرقِهم على الفوز.

الإصدار العادي والإصدار الفاخر

الطلبات المسبقة متاحة الآن للإصدارين العادي والفاخر سيستمتع اللاعبون الذين يشترون ​​الإصدار العادي​​ بإمكانية الوصول إلى إصدار البيتا المغلق، بالإضافة إلى فتح تذكرة القتال الاستثنائية المميزة للموسم الأول. احصل على ​​الإصدار الفاخر​​ لتفتح تذكرة القتال الاستثنائية للموسم الثاني أيضًا، بالإضافة إلى حصولك على حزمة النموذج الرقمي والتي تشمل:

●      8 هيئات للبطل "كراش القديم"

●      ظل "البكسل"

●      موسيقى الانتصار داخل اللعبة "كُن بمستواي"

●      قبعة "كراش القديم"

●      حقيبة ظهر "كراش القديم"

●      مؤثر صوتي لـ"كراش القديم"

●      شعار مميز

يمنح شراء الإصدار الفاخر أيضًا 25 عنصرًا على الفور في تذكرة القتال الاستثنائية للموسم الأول.

 

لعبة صُممت للجميع عبر المنصات المشتركة

​تدعم ​​​​Crash Team Rumble​​​​ اللعب المشترك عبر المنصات**، وهي لعبة صُممت لجميع اللاعبين بمختلف الأذواق، مع تركيز على الاستراتيجية وتنوّع التجارب من خلال قائمة مختلفة من الشخصيات والمراحل والقدرات المتنوعة. وسواء كان اللاعب يتطلع إلى الاستفادة من قوى شخصية اللعب كلها أو يريد فقط قضاء وقت ممتع في الحركة عبر عالم اللعبة وجمع فاكهة الوامبا وضرب الأعداء، فسيجد ما يشتهي في هذه اللعبة.​​

ستصدر لعبة Crash Team Rumble في 20 يونيو على جهاز PlayStation®4 وPlayStation®5 و Xbox Series X |​ S وXbox One. للاطلاع على مزيد من المعلومات، توجه إلى موقع Crash Bandicoot الرسمي ، وتأكد من متابعة @CrashBandicoot على Instagram و Twitter وFacebook و TikTok لمزيد من الأخبار والتحديثات.

*التوفرية الفعلية لمنصات اللعب وتواريخ إصدار البيتا قابلة للتغيير. يتم تنزيل إصدار البيتا بصورة منفصلة. قد يختلف وقت اللعب الفعلي حسب الأعطال أو الفروق بين المناطق الزمنية. اطلع على www.crashbandicoot.com للمزيد من التفاصيل. أقصر مدة للبيتا هي يومان. متاحة لوقت محدودة. تتطلب وجود حساب Activision واتصالاً بالإنترنت. قد تتطلب اشتراكًا بطور اللعب الجماعي عبر الإنترنت.

**يتوفر اللعب عبر المنصات المشتركة بين منصات PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox Series X|​S و Xbox One.

© 2023 جميع الحقوق محفوظة لشركة Activision Publishing, Inc. كل من ACTIVISION وCRASH وCRASH BANDICOOT وCRASH TEAM RUMBLE وTOYS FOR BOB هي علامات تجارية تابعة لشركة Activision Publishing, Inc.جميع العلامات التجارية والأسماء التجارية الأخرى هي ملك لأصحابها المعنيين.

سيتم تحديث اتفاقية الخدمات وترخيص البرنامج. يرجى اتباع هذا الرابط [https://www.activision.com/ar/legal/ap-eula] للاطلاع على هذه التغييرات.