العنوان: عادت الإثارة والقشعريرة المصاحبة لسباقات الجائزة الكبرى الرعب الدفين إلى عالم Crash™ Team Racing Nitro-Fueled!

العنوان: عادت الإثارة والقشعريرة المصاحبة لسباقات الجائزة الكبرى الرعب الدفين إلى عالم Crash™ Team Racing Nitro-Fueled!

العنوان: عادت الإثارة والقشعريرة المصاحبة لسباقات الجائزة الكبرى الرعب الدفين إلى عالم Crash™ Team Racing Nitro-Fueled!

العنوان: عادت الإثارة والقشعريرة المصاحبة لسباقات الجائزة الكبرى الرعب الدفين إلى عالم Crash™ Team Racing Nitro-Fueled!

ليكن بعلمكم يا لاعبي البانديكوت أنها ستكون رحلة مخيفة للغاية مع الموسم الأخير للجائزة الكبرى لبلوغ Crash™ Team Racing Nitro-Fueled! حمّلوا تحديث الموسم الحالي واستعدوا للمشاركة في الجائزة الكبرى الرعب الدفين وكل ما يرافقها من مضمار وشخصيات وعناصر جديدة لكي يتم فتحها، فضلًا عن نمط تحدٍ جديد. يقدم هذا الإصدار بالإضافة لذلك مجموعة من التحديثات الهائلة بأسلوب اللعب والتي دأب الجمهور على المطالبة بها. لذلك وبدون أية مقدمات إضافية، لنبحر سويًّا ونكتشف الجديد في عالم الجائزة الكبرى الرعب الدفين!

رحلة الصيد ابتدأت

يقدم هذا الموسم تشكيلة من المكافآت الجديدة التي يمكن الحصول عليها عبر استكمال التحديات واكتساب نقاط النايترو وملئ مؤشر النايترو خلال الموسم. هناك نمط تحدٍ جديد خاص لهذا الموسم - - تتبّعوا الأرواح المخيفة في "صيد الأشباح"! طيلة فترة الجائزة الكبرى، سينتج عن كسر صناديق محددة إطلاق سراح أشباح شريرة كانت عالقة بداخل تلك الصناديق. لاحقوا الأشباح حتى تأسروها وتستكملوا تحديات الجائزة الكبرى. كلما ازداد عدد الصناديق التي تكسرونها، سيزداد عدد الأشباح الحائمة حولكم وبالتالي سيزداد عدد التحديات التي تستطيعون إكمالها! ملاحظة، ستكونون قادرين فقط على رؤية الأشباح التي قمتم بإطلاقها، ولن تعترض تلك الأطياف طريقكم أثناء السباق. إنها هناك فقط لكي يتم أسرها إن كنتم تجرؤون!   

طاقم مشاكس!

انشروا الفوضى في المضمار مع نينا كورتيكس والدكتور. إن. بريو وكومودو مو،  الثلاثي المخادع المحبوب لجمهور عالم كراش والذين شقّوا طريقهم إلى CTR Nitro-Fueled هذا الموسم. سيكون هذا أول ظهور لـنينا في مؤشر النايترو، بينما يمكنكم العثور على إن بريو وكومودو مو داخل المتجر. 

احذروا الكوابيس!

اجتازوا غياهب الظلام داخل عقل نينا كورتيكس عبر "كابوس نينا"! في المضمار الجديد سوف تتسابقون عبر المستنقعات الضبابية والحدائق الغريبة والممرات الملتوية لقصرٍ مسكون بالأشباح. قوموا بالمراوغة متفادين رذاذ السائل الأخضر اليقطيني الذي قد يبطئ من سرعتكم ويجبركم على التوقف كليًا. حافظوا على رباطة جأشكم في الممرات الملتوية التي تعبر تحت النظرات المشؤومة للأسلاف الذين قضوا نحبهم منذ وقت طويل. ثم واجهوا بعد ذلك أكثر المشاهد رعبًا على الإطلاق - - عنكبوتٌ يقطيني متوحش عازم على سحقكم وطرحكم أرضًا!

سيارات جديدة مرعبة

سيقدم هذا الموسم ثلاث سيارات جديدة لإضفاء الإثارة والرعب على منافستكم! اعتنقوا غموض الأعماق مع ناوتيلوس أو دعوا المنافسة ترقد بسلام من خلال سكال رايدر أو اعزفوا ألحانًا مخيفة مع Phantom - - وهي سيارة مزيّنة بالشموع ومفاتيح البيانو ومستوحاة من سيارة Organ Grinder منCrash Tag Team Racing. يمكن الحصول على Nautilus وPhantom في مؤشر النايترو، بينما يمكن فتح Skull Rider من خلال المتجر.    

عناصر شريرة جديدة (وقديمة) في المتجر

سيكون المتجرمليئًا بالكثير من العناصر الجديدة والتي تم تهيئتها بإتقان من أجل الموسم. أعطوا سياراتكم طابعًا أثيريًا مع العجلات الطيفية وتشكيلات الطلاء أوالملصقات والزخارف المخيفة الجديدة. ثم جهّزوا بعضًا من شخصياتكم المفضلة للموسم بأزياء رائعة جديدة.

إلى جانب ذلك، وللذين فاتتهم الجولة الأولى من الجائزة الكبرى، عادت الشخصيات والعناصر من تلك الجولة ومن جولة نايترو إلى المتجر ويمكن انتقاء أيٍ منها خلال هذا الموسم من الجائزة الكبرى. تأكدوا من مروركم به لمعرفة الجديد وتفقّد ما عاد مجددًا!

تصدروا لوحات الصدارة

كما في المواسم السابقة من الجائزة الكبرى، سيتم إعادة وتحديث البطولة ولوحات صدارة نايترو في الجائزة الكبرى الرعب الدفين. ملاحظة للاعبين الجدد، تتعقّب لوحة صدارة البطولة أداء اللاعبين خلال موسم الجائزة الكبرى عبر نظامٍ يعتمد على النقاط. تتعقّب لوحة صدارة نايترو نقاط النايترو الإجمالية المكتسبة خلال موسم الجائزة الكبرى. أولئك الذين ينهون الموسم ضمن أعلى 5% في أي من لوحتي الصدارة سيحصلون على سيارة تشامبيون (في حال عدم حصولهم عليها من قبل)، إلى جانب حصولهم على زخرفة جديدة مميزة للجائزة الكبرى الرعب الدفين!    

تحديثات مستمرة للعبة

بالإضافة للمحتوى المثير والمخيف الذي سيُتاح من خلال الجائزة الكبرى الرعب الدفين، سيكون هناك بعض التحديثات المُضفاة من قِبل Beenox والتي ستظل سارية لفترة غير محدودة.

تبديل أساليب القيادة:

استمعنا لآرائكم ولبينا رغباتكم! سيكون في وسعكم الآن في CTR Nitro-Fueled اختيار أسلوب القيادة المفضل لديكم، بغضّ النظر عن الشخصية التي اخترتم التسابق معها. قوموا بالوصول إلى السرعة القصوى مع كراش أو تخطّوا تلك المنعطفات الحادة مع كرانش، فقد أصبح بإمكانكم الآن اختيار أسلوبكم ومتسابقكم المفضّلَين في نفس الوقت!

كما تمت إضافة أسلوب قيادة جديد هو "الاندفاع"، وهو الأسلوب الخامس المتاح اختياره من قائمة أساليب القيادة!

وأخيرًا، أُعيدت تسمية أساليب القيادة الحالية حتى يتسنّى للاسم وصف وظيفة كل منها بشكل واضح:

-       تحوّل "المبتدئ" إلى "الانعطاف"

-       تحوّل "المتوسط أ" إلى "التوازن"

-       تحّول "المتوسط ب" إلى "التسارع"

-       تحوّل "المتقدم" إلى "السرعة"

سيكون الاختيار من بين أساليب القيادة تلك متاحًا بنفس الوقت الذي تختارون فيه متسابقينكم قبل كل سباق. سينتقي خيار أسلوب القيادة السادس "الكلاسيكي"، أسلوب القيادة الأصلي لشخصياتكم بشكل افتراضي.    

ساعات الكراة الكهربائية و إن تروبي

لتحسين تجربة السباق أكثر، لن يكون في وسع الخصوم الآليين استخدام وحدات طاقة الكرات الكهربائية و إن تروبي خلال سباقات الأونلاين. كما أن وحدات الطاقة تلك لن تظهر لأي شخص مجددًا في بداية سباقات الأونلاين.

بطولة الإمتياز:

وأخيرًا، تمت إضافة بطولة سباق جديدة - - بطولة الإمتياز. يتضمن هذا السباق محطة أوكسايد (من CTR) وبرج الزمن (من CNK) و رحلة الغسق (من جولة نايترو الجائزة الكبرى) إلى جانب حديقة الديناصورات (من الجائزة الكبرى العودة بالزمن).

من خلال هذه التغييرات النوعية على جودةCrash Team Racing Nitro-Fueled والمحتوى الجديد المثير والتحديات التي سوف تأتي خلال هذا الأسبوع، فمن المؤكد أن موسم الجائزة الكبرى الرعب الدفين هذا سيكون وقتًا رائعًا ومثيرًا على المضمار! لا تخافوا من أي شيءٍ هناك يا لاعبي بانديكوت . . . 

video.play
video.pause
0:00 / 0:00
video.sd-hd
video.mute-unmute
video.fullscreen

يلزم وجود اتصال بالإنترنت من أجل الجائزة الكبرى وعملات وامبا ونقاط النايترو واللعب أونلاين (تباع خدمة اشتراك الألعاب بشكل منفصل) ) إلى جانب الوصول إلى المتجر ومزايا أخرى.

محتوى ومواعيد الجائزة الكبرى عرضة للتغيير.    

For more information about Crash Bandicoot™, follow us @Activision on TwitterFacebook, and Instagram. Also check Crash Bandicoot out on TwitterFacebook, and Instagram, and bookmark the Crash Bandicoot website.    

A previous version of this post erroneously stated that Wumpa Time would now be available for all game modes.  This has been updated to correctly state that the 2x Wumpa Weekend will now be available for all game modes.

For more information on Activision games, follow @Activision on Twitter, Facebook, and Instagram.

سيتم تحديث اتفاقية الخدمات وترخيص البرنامج. يرجى اتباع هذا الرابط [https://www.activision.com/ar/legal/ap-eula] للاطلاع على هذه التغييرات.