إعلان: العب Call of Duty®: Black Ops Cold War على PlayStation®4 إصدار الألفا في 18 - 20 سبتمبر

يمكن لجميع مالكي PS4 تجربة الجيل التالي من القتال العالمي في نهاية هذا الأسبوع في نسخة الألفا التجريبية. تابعوا التفاصيل بما في ذلك الخرائط والأنماط.

إعلان: العب Call of Duty®: Black Ops Cold War على PlayStation®4 إصدار الألفا في 18 - 20 سبتمبر

يمكن لجميع مالكي PS4 تجربة الجيل التالي من القتال العالمي في نهاية هذا الأسبوع في نسخة الألفا التجريبية. تابعوا التفاصيل بما في ذلك الخرائط والأنماط.

يا مالكي PlayStation 4، استعدوا للانخراط في عملياتكم المموهة الأولى.

قبل أقل من شهرين بقليل من إصدار التكملة المباشرة للعبة الأصليةCall of Duty: Black Ops، وقبل أسابيع قليلة من إصدار بيتا للعبة، سيتمكن جميع مالكي PlayStation 4 من المشاركة في Call of Duty: Black Ops Cold War إصدار الألفا.

تبدأ عطلة نهاية الأسبوع الحصرية هذه في18 سبتمبر الساعة 10 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ الصيفي، ومن المقرر أن تختتم في20 سبتمبر الساعة 10 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ الصيفي. إصدار الألفا مجاني لجميع لاعبي PS4™. اشتراك PlayStation®Plus غير مطلوب لمعظم المالكين. *

ادخل تاريخ ميلادك

التاريخ: شهر: السنة:
Video Thumbnail

روابط التحميل المسبق وحجم التنزيل والتنزيل الإقليمي

إن إصدار الألفا لـ Call of Duty: Black Ops Cold War قد تم تعيينه ليكون بحجم تنزيل يبلغ 25 GB تقريبًا.

من المقرر أن يبدأ التحميل المسبق في17 سبتمبر الساعة 8 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ الصيفي قبل إطلاق إصدار الألفا المقرر في18 سبتمبر الساعة 10 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ الصيفي.

قم بتنزيل إصدار الألفا المجاني على الروابط أدناه لمنطقتك:

تنزيل إصدار الألفا المجاني: الأمريكيتين

تنزيل إصدار الألفا المجاني: أوروبا أو الشرق الأوسط أو أستراليا أو نيوزيلندا. لاحظ أنه نظرًا لتصنيف اللعبة فأنه يلزم تنزيل PS Plus في ألمانيا.

تنزيل إصدار الألفا المجاني: اليابان

تنزيل إصدار الألفا المجاني: أسيا

الوصول إلى إصدار الألفا + مكافأة حصرية للمشاركة

أولئك الذين يمتلكونCall of Duty: Modern Warfare® أو لديهم Warzone™ مثبتة يمكنهم الوصول إلى Black Ops Cold War إصدار الألفا من خلال القائمة الرئيسية.

ضمن قوائم Modern Warfare أو Warzone ، يؤدي تحديد قائمة إصدار الألفا إلى توجيهك مباشرة إلى إصدار الألفا للعب إذا كنت قد قمت بتنزيله بالفعل، أو يعيد توجيهك إلى صفحة التنزيل الخاصة به على متجر PS.

يمكنك أيضًا الخروج من Black Ops Cold War إصدار الألفا والانتقال مباشرة إلى Warzone من خلال قائمة داخل إصدار الألفا.

سيحصل جميع المشاركين على بطاقة تعريف حصرية يمكن الوصول إليها عبر Modern Warfare وWarzone وBlack Ops Cold War عند إصدارها فقط للمشاركة في إصدار الألفا.

إليك ما يمكن للاعبين توقعه في إصدار الألفا، بما في ذلك طور اللعب الجماعي الجديد كليًا المميز بـ:

أطوار - اللعب الجماعي لـ 6 لاعبين ضد 6: مباراة جماعية، السيطرة وتأكيد القتل (متاح من 18 إلى 20 سبتمبر)

سيتضمن إصدار الألفا ثلاثة أطوار لعب تقليدية عبر خريطتين مصممتين للعب 6 لاعبين ضد 6.

من بين هذا الثلاثي، المعيار الذهبي لأنماط اللعبة القائمة على الفريق في Call of Duty – مباراة جماعية– - بالإضافة إلى تأكيد القتل، وهوعبارة عن مباراة جماعية ولكن بشكل مختلف، حيث يجب على العملاء تأكيد عمليات القتل عن طريق التقاط قلادات الهوية للعدو التي أسقطها اللاعبون الذين سقطوا قبل أن يفعل فريق العدو ذلك.

ثم هناك السيطرة، وهو نمط موضوعي أساسي مميز في Call of Duty . توقعوا مساحة سيطرة أكبر مما كانت عليه في المرات السابقة في سيطرة Black Ops Cold War’s، مما يسمح بمزيد من فرص التغطية والقدرة على المناورة عند الهجوم أو الدفاع أثناء السيطرة على نقطة.

ستكون هذه الأنماط الثلاثة متاحة على الخرائط التالية أثناء إصدار الألفا:

خريطة – Miami

تم اعتراض مركبة نقل للسجن بواسطة برسيوس من خلال قوات مديرية المخابرات الكوبية المستأجرة ومع وصول قوات وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية لإخراجهم في حرارة الصيف في الشاطئ الجنوبي في ميامي.

وسط الفن والأضواء النابضة بالحياة، يشتبك العملاء بين المباني المختلفة في الشوارع وعلى امتداد واجهة الشاطئ. تعمل أسطح المنازل والنوافذ المختلفة كنقاط بعيدة المدى للقناصة الذين يمكنهم الاستفادة من الرؤية عبر الشوارع والشواطئ الخالية.

وفي الوقت ذاته، يمكن للعملاء أن يتنقلوا إلى داخل وخارج الكمائن في الأماكن السياحية التي تم إخلاؤها في قتال قريب باستخدام أجزاء من مرآب السيارات أو على واجهة شاطئ البحر لتطويق مقاتلي العدو.

خريطة – Satellite

تم عرض Satellite لأول مرة في الإعلان التشويقي في Black Ops Cold War، في صحراء أنغولا حيث تم إسقاط قمر صناعي أمريكي الصنع من نوع KH-9.

وصول القوات السوفيتية والأمريكية إلى ساحة معركة خالية من أي أبنية، باستثناء القمر الصناعي في منتصف الخريطة. بخلاف هذه النقطة المركزية، توفر النتوءات الصخرية والممرات للخريطة العديد من الطرق للتطويق والكثير من التغطية.

وبدلًا عن ذلك، تعد الكثبان الرملية الطبيعية على الجانب الآخر من الخريطة منطقة مثالية للقناصين على حساب أي حماية من ضربة سكورستريك جوية أو أسلحة من العيار الثقيل عبر الخريطة.

تقديم الأسلحة المتعددة: السيطرة (متاح من 18 إلى 20 سبتمبر)

الأسلحة المتعددة: هي نمط السيطرة الجديد بنظام 12 ضد 12 ويشمل أيضا المركبات لتمييزها عن السيطرة التقليدية ،تم وضعها في خرائط أكبر مقارنة بمساحات اللعب التقليدية 6 لاعبين ضد 6.

في الأسلحة المتعددة، ستسمح المركبات مثل الدبابات وزلاقات الجليد الآلية و والمركبات المائية والقوارب المسلحة للفرق بتعزيز قوتها النارية وقدرتها على التنقل عبر هذه البيئات الواسعة. مثل وضع السيطرة لـ 6 لاعبين ضد 6، سيتم تكليف الفرق بالسيطرة على الأهداف المتعددة والدفاع عنها بين منطقتين أوليتين للعودة إلى الحياة.

جنبا إلى جنب مع المعارك التقليدية القائمة على العتاد ولعب سكورستريك، الأسلحة المتعددة: السيطرة يتم تعريفها من خلال كيفية استخدام كل فرقة للاختيار المتاح من المركبات لمساعدة فريقهم على قلب مسار المعركة.

في تجربة إصدار الألفا، في الأسلحة المتعددة: ستتاح السيطرة على خريطتين.

خريطة – Armada

إنه عام 1984، والقوات الأمريكية والسوفياتية تتقاتلان في وسط مياه المحيط الأطلسي الشمالية بحثًا عن نموذج أولي من غواصة نووية.

ستنتقل الفرق المتنافسة إلى أعالي البحار مع مناوشات على متن سفن متعددة باستخدام حبال الانزلاق والهبوط وقوارب بحرية مختلفة للتنقل في المياه العاتية بالأسفل.

السفينة المركزية هي نقطة ساخنة للقتال بجميع أشكاله من معارك القتال قريب المدى في محطات التحكم إلى قتال القناصة مع السفن المجاورة إلى الحروب المائية التي قد تحدث تحت المياه. تأكد من استكشاف كل زاوية في الخريطة لاكتشاف مداخل جديدة لكل نقطة موضوعية وأن تبقى منتبهًا.

خريطة - Crossroads

في وسط البراري السوفيتية المتجمدة، نصبت قوات الناتو كمينًا لقافلة عسكرية كبيرة مؤلفة من قاذفات صواريخ باليستية عابرة للقارات.

ستساعد الدبابات وعربات الثلوج العملاء في التقدم فوق البساتين الثلجية الجرداء، وكلاهما يمكن أن يكون منازل مؤقتة للقناصة الذين يبحثون عن أهداف بعيدة.

يجب على أولئك الذين يخططون لاستراتيجيتهم للنصر أن يفكروا في انتزاع السيطرة على محطة الاتصالات والتي تُعد الهيكل الوحيد الذي يقف في وسط البحيرة الجليدية. أو لأولئك الذين يتطلعون إلى تطويق فريق العدو، حاولوا مواجهة الجسر المتهالك الذي يمتد فوق فجوة قاتلة... إذا لم تخافوا من المرتفعات.

هل تحتاج إلى رؤية الخرائط والأنماط الجديدة في المعارك بما في ذلك ما يستتبع طور اللعب الجماعي؟ تأكد من مشاهدة فيديو الكشف عن Call of Duty: Black Ops Cold War هنا!

العتاد التقليدي والسكورستريك المتاحة

قبل الدخول في الخرائط والأنماط المذكورة أعلاه، ألق نظرة على ميزات التخصيص إنشاء كلاس وصانع الأسلحة وسكورستريك التي تم عرضها بسعة محدودة أثناء إصدار الفا.

تعرف على ترقيات الميدان الجديدة المعروضة أثناء تعديل العتاد الخاص بك. هذه هي قطع المعدات التي يتم الحصول عليها بمرور الوقت في اللعبة ويمكن أن تكون بمثابة هدية لزملائك في الفريق أو إعاقة لقدرات فريق العدو. تقوم بطاقات الأفضلية أيضًا بتغيير قواعد إنشاء كلاس بشكل أساسي مع أربعة خيارات قوية للاختيار من بينها لتحقيق أقصى قدر من المرونة.

بدلاً من ذلك، يتوفر عدد قليل من العتاد الافتراضي للعملاء الذين يتطلعون إلى الحصول عليه واللعب مع مجموعة مختارة من الأسلحة والملحقات والمزايا والمعدات والترقيات الميدانية وبطاقات الأفضلية. لأولئك الذين يبحثون عن الإلهام حول أفكار إنشاء كلاس وصانع الأسلحة، يمكن أن يعمل هذا العتاد الافتراضي كإطار عمل رائع لتصميم ترسانتك المخصصة.

بمجرد أن يصبح كل شيء كما تريد، توغل عميقًا في طور اللعب الجماعي واحصل بعض السكورستريك والتي يمكن أن تكون ضرورية لتحقيق النصر. يتم الاحتفاظ بنقاط سكورستريك التي يتم الحصول عليها عن طريق القتل واللعب على الأهداف حتى الموت. ابقَ على قيد الحياة وقُم بربط عمليات القتل المتعدد معًا في حياة واحدة للحصول ضعف النقاط التي ستساعد في الحصول على تقنية ساحة المعركة المتطورة التي تغير قواعد اللعبة.

اطلبها رقميًا مسبقًا الآن

يُعد إصدار الألفا هذا مجرد جزء بسيط من كل المحتوى الذي يأتي مع طور اللعب الجماعي لـ Black Ops Cold War ، توقع المزيد من الأطوار والخرائط والأسلحة والمركبات في إصدار البيتا المفتوح القادم وعند إطلاق اللعبة في13 نوفمبر.

قُم بزيارة CallofDuty.com للطلب رقميًا مسبقًا الآن واحصل على مكافآت فورية مثل حزمة العميل وودز** للاستخدام الفوري في Modern Warfare  وWarzone، وتأمين الوصول المبكر إلى إصدار البيتا المفتوح*** أولًا على PS4. 

ابقَ على اتصال للحصول على معلومات إضافية

تأكد من العودة وزيارة مدونة ألعاب Activision طيلة الأيام والأسابيع القادمة للحصول على آخرالمعلومات. يمكن للاعبين أيضًا زيارة مدونة Treyarch’s Blog للاطلاع على الإعلانات والمحتوى عن Call of Duty: Black Ops Cold War. تابع @CallofDuty و@Treyarch على Twitter وInstagram و Facebook للمزيد من المعلومات. 

يمكنك الآن الطلب المسبق من خلال تجار التجزئة المشاركين أو عبر CallofDuty.com.

نأمل أن نراك على الشبكة.

نفذ المهمة.

*سيحتاج مالكو PS4 ™ في ألمانيا إلى اشتراك PS Plus بسبب التصنيف العمري للعبة. يبدأ إصدار الألفا في 18 سبتمبر 2020 على نظام PS4. موعد (مواعيد) إتاحة إصدار الألفا فعليًا على المنصات وإطلاقها، عرضة للتغيير. اطّلع على www.callofduty.com/alpha للمزيد من التفاصيل. الحد الأدنى لمدة إصدار الألفا يومان. متاح لفترة محدودة. يلزم الاتصال بالإنترنت.

يلزم الطلب المسبق لـ**Call of Duty: Modern Warfare / Call of Duty: Warzone الحصول على العميل وودز والمخطوط.  البيع/التنزيل بشكل منفصل.  يجب الحصول على الشخصية بحلول 13 نوفمبر 2021.

*** التوافر الفعلي على المنصات وتواريخ الإطلاق لإصدار نسخة البيتا التجريبية لطور اللعب الجماعي عرضة للتغير. يرجى تفقّد www.callofduty.com/beta لمزيد من التفاصيل. الحد الأدنى لمدة الإصدار التجريبي المفتوح هو يومان، بينما تتوافر رموز الدخول المبكر عند بائعي التجزئة. يلزم الاتصال بالإنترنت. قد يلزم الاشتراك في خدمة اللعب الجماعي عبر الإنترنت.

للمزيد من المعلومات عن Call of Duty®: Black Ops Cold War، تفقد: www.callofduty.com ،www.youtube.com/callofduty وتابع @Treyarch و@RavenSoftware و@CallofDuty على Twitter وInstagram وFacebook.

جميع الحقوق محفوظة لشركة © 2020 Activision Publishing, Inc. تُعد كل من ACTIVISION وCALL OF DUTY وCALL OF DUTY BLACK OPS وCALL OF DUTY WARZONE وMODERN WARFARE وWARZONE علامات تجارية تابعة لشركة Activision Publishing, Inc.

لمزيدٍ من المعلومات عن ألعاب Activision، تابع @Activision على Twitter، Facebook، و Instagram.

سيتم تحديث اتفاقية الخدمات وترخيص البرنامج. يرجى اتباع هذا الرابط [https://www.activision.com/ar/legal/ap-eula] للاطلاع على هذه التغييرات.