العب طور اللعب الجماعي 6 ضد 6 في Play Modern Warfare® المجانية للجميع

جرب أحدث خرائط طور اللعب الجماعي ومعارك 6 ضد 6 المحمومة خلال الوصول المجاني لطور اللعب الجماعي خلال عطلة نهاية الأسبوع الممتدة

العب طور اللعب الجماعي 6 ضد 6 في Play Modern Warfare® المجانية للجميع

جرب أحدث خرائط طور اللعب الجماعي ومعارك 6 ضد 6 المحمومة خلال الوصول المجاني لطور اللعب الجماعي خلال عطلة نهاية الأسبوع الممتدة

العب Modern Warfare أكثر، ابدأ مجانًا في 7 أغسطس الساعة 5 مساء بتوقيت غرينيتش حتى 12 أغسطس الساعة 5 مساء بتوقيت غرينيتش. مدة الوصول المجاني المليئة بالقتال تمنح جميع لاعبي Warzone™ الفرصة لتجربة محتوى طور اللعب الجماعي مجانًا، الذي ظهر لأول مرة في الموسم الخامس والذي يتضمن خريطتين جديدتين - Suldal Harbor وPetrov Oil Rig.   

واصل قراءة التفاصيل بالكامل والنصائح التي ستساعدك في الفوز بالمنافسة.

تواجه في طور اللعب الجماعي

مرحبًا بك في طور اللعب الجماعي Modern Warfare الذي يقدم المعركة المميزة والترسانة الفتاكة التي عرفتموها في WARZONE. خُض خليط طور اللعب الجماعي بمهاراتك وتسلّح بالعتاد استعدادًا لمعركة ستواجه فيها على الأرجح خصومًا أكثر ممن تواجههم في مباراة باتل رويال قياسية.

سيتيح الخليط أنماط لعب جماعية مثل نمط المباريات الجماعية، وهو سباق للوصول إلى 75 عملية قتل وتأكيد القتل، في حالة الفوز بـ65 عملية قتل يتم حساب مرات القتل فقط عند تأكيد الحصول على قلادات هوية الأعداء. بالإضافة إلى ذلك سيكون هناك بعض أنماط اللعب القائمة على الأهداف: نمط السيطرة، يتم جمع النقاط عن طريق الاحتفاظ بالأهداف، يفوز من يصل إلى 200 أولًا، والنقطة المتنقلة، حيث يتم جمع النقاط عن طريق الاحتفاظ بهدف دوّار واحد، يفوز من يصل إلى 250 أولًا. 

هل أنت بحاجة لمزيد من المعلومات عن أنماط اللعب القائمة على الأهداف؟ تعرف على قواعد الاشتباك من Call of Duty League™: النقطة المتنقلة والسيطرة.

ستقدم قائمة طور اللعب الجماعي الخرائط التالية: 

·      Suldal Harbor

·      Petrov Oil Rig

·      Shoot House

·      Shipment

·      Cheshire Park

تلميحات عن طور اللعب الجماعي

1. اصنع عتادًا للتعامل مع نطاق الاشتباك المتوقع. على الرغم من حاجتك الدائمة لمساحات واسعة للقتال في Warzone، إلا أن بعض خرائط طور اللعب الجماعي (مثل Shipment/Shoot House) تتمتع بالمباني المتراصة المناسبة للاشتباكات القريبة. العب بعض المباريات واصنع سلاحك وفقًا لذلك.

2. الأمر الأكثر أهمية في الكيلستريك هو جدارتك بالحصول عليها. قم بتعيين الكيلستريك الخاصة بك في المستويات التي يمكن تحقيقها وفكر في استخدام مزيج من ميزتي القاتل المتسلسل / العزيمة لتساعدك في الحصول على الثلاثة جميعًا.

3. الأشياء الثانوية مهمة للغاية في طور اللعب الجماعي. سواء أكنت تحب استخدام القاذفات أم تستمتع باستخدام السلاح الثانوي، ذلك الجزء من عتادك لا يقل أهمية عن سلاحك الأساسي.

مضاعفة الـ XP و مضاعفة XP السلاح ومضاعفة تقدُّمك بالمستويات في تذكرة قتال

تصبح عطلة نهاية الأسبوع أفضل بمجرد تفعيل Infinity Ward للمكافأة الثلاثية من 7 أغسطس الساعة 5 مساء بتوقيت غرينيتش حتى 10 أغسطس الساعة 5 مساء بتوقيت غرينيتش. اربح نقاط XP مُضاعفة وXP سلاح مُضاعفة وأحرز تقدمًا مضاعفًا بنظام تذكرة القتال في كل مباراة من طور اللعب الجماعي لتبلغ مستويات أعلى وترقّي عميلك وأسلحتك.

فكّر في اللعب بأحدث الأسلحة في نظام تذكرة القتال المجانية لترقيها بسرعة في مباريات طور اللعب الجماعي سريعة الوتيرة. علاوة على ذلك، ستحرز تقدمًا في نظام تذكرة القتال لهذا الموسم لفتح مخطوطات ملحمية وأسطورية وهيئات ومهمات للعملاء والمزيد. 

قُم بالترقية للاستمتاع بالتجربة كاملة

احصل على إمكانية الوصول إلى الإصدار الكامل للطور الجماعي من Modern Warfare مع قائمة طويلة من الخرائط الرائعة والمتنوعة، والأسلحة القابلة للتخصيص وعرض كامل لأنماط اللعب القوية. 

واجه الجانب المظلم من العالم في طور القصة الدرامي وتابع القصة في تجارب العمليات الخاصة المثيرة.

بالإضافة إلى ذلك، تضمن جميع عمليات الشراء الرقمية أنك ستبدأ مباراتك مع حزمة أسلحة XRK. لذا لا تتوقف عن القتال. اشترِ Modern Warfare اليوم واحصل على المزيد من أساليب اللعب.

الوصول المجاني لعطلة نهاية الأسبوع الممتدة في طور اللعب الجماعي متاح من 7 أغسطس الساعة 5 مساء بتوقيت غرينيتش حتى 12 أغسطس الساعة 5 مساء بتوقيت غرينيتش. 

وكالعادة، ابق يقظًا.

 

للمزيد من الأخبار وأحدث المعلومات عن Call of Duty®: Modern Warfare®، تفقد:  www.callofduty.com ، www.youtube.com/callofduty  وتابع @InfinityWard و @CallofDuty على Twitter و Instagram وFacebook.

لمزيدٍ من المعلومات عن ألعاب Activision، تابع @Activision على Twitter، Facebook، و Instagram.

سيتم تحديث اتفاقية الخدمات وترخيص البرنامج. يرجى اتباع هذا الرابط [https://www.activision.com/ar/legal/ap-eula] للاطلاع على هذه التغييرات.