نقدم إليكم الغزو، الموسم الجديد من Call of Duty®: Mobile

قم بتخصيص المحتوى الذي تفضله باستخدام خاصية صانع الأسلحة الجديدة، وتعرف على خريطة Shipment 1944 المُفضلة، واستكشف خريطة باتل رويال المُوسعة، والمزيد.

نقدم إليكم الغزو، الموسم الجديد من Call of Duty®: Mobile

قم بتخصيص المحتوى الذي تفضله باستخدام خاصية صانع الأسلحة الجديدة، وتعرف على خريطة Shipment 1944 المُفضلة، واستكشف خريطة باتل رويال المُوسعة، والمزيد.

ستعود إلى ساحات قتال الحرب العالمية الثانية أيها الجندي. سيقدم غليكم فيكتور ريزنوف بنفسه موسم الغزو، أحدث موسم من Call of Duty: Mobile، وسيحكي القصة الأصلية لسلاح غاز نوفا-6 المميت. تفيد الشائعات بوجود كمياتٍ منه في أماكن مجهولة.

موسم الغزو مليء بالمحتويات الغنية, يتضمن تحديث كبير للأسلحة باستخدام خاصية صانع الأسلحة الجديدة، وفئة أسلحة جديدة – بنادق القنص، وخريطة Shipment 1944، وميزة جديدة، ومعدات فتاكة جديدة، وخريطة باتل رويال مُحدَّثة، والمزيد.

اقرأ لمعرفة تفاصيل أكثر عن أحدث موسم من Call of Duty: Mobile.

احصل على مزيد من المكافآت في تذكرة قتال موسم الغزو الجديدة

ادخل تاريخ ميلادك

التاريخ: شهر: السنة:
Video Thumbnail

يضيف هذا الموسم نظام تذكرة قتال حافلًا وغنيًا بالمحتوى في كل من المستويات المجانية والمميزة، ويتضمن شخصيات جديدة وهيئات أسلحة وتمائم أسلحة وسكورستريك جديدًا وسلاحًا جديدًا والمزيد. لتتعرف على بعض من أبرز المحتويات:

مستويات تذكرة القتال المجانية

في المستوى 14، سيفتح كل اللاعبين سكورستريك المدفع المحصن الجديد — انصبه في مكان مليء بالأعداء ودمرهم من خلف الساتر المزود به. ابلغ المستوى 21 للحصول على بندقية Kilo تلقيم يدوي؛ سلاح جديد عملي يسهل التحرك به ويمكنك من التخلص من الهدف بطلقة واحدة. تتضمن أبرز محتويات المستويات المجانية RUS-79U – العقبة (المستوى 36) وBY15 – العقبة (المستوى 41) النادرين، بالإضافة إلى تميمة سلاح الجندي المجهول في المستوى 46. 

مستويات التذكرة المميزة

اشترِ التذكرة المميزة واحصل على إمكانية فتح كل المحتوى المتاح في موسم الغزو. ابدأ الموسم بقوة مع شخصية السلسلة المفضلة فيكتور ريزنوف التي تُفتح من المستوى 1 مباشرة بالإضافة إلى ريختوفن الشهير في المستوى 12. احصل على هيئات أسلحة ملحمية مثل QQ9 – الرائج في المستوى 40 وKilo تلقيم يدوي – لازاروس في المستوى 50. وفي المستوى 50 يتم أيضًا فتح هيئة نيكتو - الصمود الجديدة الرائعة وبطاقة التعريف الأسطورية – الاحتماء والتي ستوضح مدى حماسك للقتال. 

ادخل تاريخ ميلادك

التاريخ: شهر: السنة:
Video Thumbnail

استكشف إمكانيات خاصية صانع الأسلحة التي لا حصر لها تقريبًا.

تضيف خاصية صانع الأسلحة الجديدة مستوى عميقًا من التخصيص إلى كل الأسلحة بأكثر من 50 ملحقًا جديدًا، و20 شعيرة تصويب جديدة، و60 من مستويات الأسلحة.

قم بترقية سلاحك لفتح خيارات ملحقات في فئات متنوعة تتضمن الليزر ومساند الكتف والمواسير والمناظير والمزيد. تَزود بعنصر ملحق واحد لكل فئة، والحد الأقصى لإمكانية التخصيص الأساسية هو 5 ملحقات. حسّن من سرعة استخدام سلاحك أو مدى خطورته أو سرعة حركته أثناء التصويب عبر المنظار — الخيارات لا حصر لها تقريبًا.

تضيف خاصية صانع الأسلحة عناصر مظهر جديدة أيضًا! تَزود بتمائم الأسلحة، واحدة لكل سلاح، لإضفاء طابع أكثر خصوصية على عتادك وضع أثناء هذا بعض الملصقات على أسلحتك، ويمكنك تزيين كل سلاح بعدة ملصقات.

صار تخصيص الأسلحة أكثر إمتاعًا. 

افتح ميزة المغمور والقنبلة الحارقة في تحديات موسمية جديدة

يجلب موسم الغزو تحديات موسمية جديدة لمحتوى يسهل الحصول عليه أكثر ويتضمن ميزة المغمور الجديدة. تحسِّن ميزة المغمور من سرعة تبديل الأسلحة وسرعة إعادة تلقيم قاذفات الصواريخ، وستساعدك في إسقاط أي دعم جوي في غمضة عين.

وسيتم فتح القنبلة الحارقة الجديدة ضمن المعدات الفتاكة لاحقًا في الموسم. تلتصق القنبلة الحارقة بالأسطح عند الاصطدام وتتسبب في نشوب حريق كبير يستمر عدة ثوانٍ ويلحق بالأعداء ضررًا دوريًا في منطقة الأحداث.

بالإضافة إلى صانع الأسلحة، بإمكان اللاعبين فتح عنصر جديد في التحديات الموسمية: المخطوطات. المخطوطات هي أسلحة من صنع المطور صُممت من أجل أسلوب لعب مميز. تتضمن المخطوطات غالبًا ملحقات لم يتم فتحها بعد، وتساعد اللاعبين على فهم مدى قدرات الأسلحة على نحو أفضل. احصل على بعض المخطوطات وجرّبها في طور اللعب الجماعي وطور باتل رويال، وربما تجد بعض الأفكار لصنع ابتكاراتك الملحمية الخاصة في خاصية صانع الأسلحة. 

خريطة طور اللعب الجماعي الجديدة: Shipment 1944.

أصبحت خريطة Shipment 1944 المفضلة متاحة الآن في Call of Duty: Mobile! الفوضى المنظمة في أحسن صورها.

تقع أحداث هذه الخريطة المُصغرة داخل وحول صناديق دعم جاهزة للفتح على الشاطئ، وتتسم بطرق متقاطعة تجمع اللاعبين في مركزها ومحيطها الذي لا يتوقف القتال فيه أبدًا. أطلق قنابلك لتتخلص من أولئك المخيمين المزعجين المسلحين بالرشاشات الخفيفة ولتواصل الضغط فيما تقتل عدوًا تلو آخر.

ابق منتبها وابحث عن الصناديق المفتوحة المتناثرة في أنحاء الخريطة. قم بتصفية أي عدو في الداخل واستولي على موقعه لتحييه بوابل من الطلقات عند عودته مسرعًا إليك. 

اطّلع على مقال لمحة عن خريطة الهواتف المحمولة: Shipment 1944 لمعرفة نصائح وحيل أكثر تفصيلًا ستفيدك سواء كنت خبيرًا في خريطة Shipment أو تشارك في القتال لأول مرة.

مواقع جديدة لباتل رويال, صفائح دروع , و المزيد

خريطة باتل رويال تتوسع مجدداً مع أربع مناطق جديدة لللإستكشاف: المركز, المهجع, قاعدة الرادار و المعسكر. أبق عيونك مفتوحة في هذه المواقع الجديدة وحول الخريطة من أجل صفيحة الدروع الجديدة. استخدم صفيحة الدرع لاصلاح الدرع التالف, سيساعدك في البقاء في المعركة لوقت أطول.

خاصية صانع الأسلحة الجديدة متاحة في كل الأسلحة في باتل رويال أيضًا. الأسلحة القابلة للاغتنام مزودة مسبقًا بملحقات، فلم يعد هناك حاجة للبحث عن المنظار الأنسب لكل سلاح. كلما كان مستوى السلاح أعلى (نادر، ملحمي، أسطوري) يتم تزويده بعدد أكبر من المحلقات. يمكن أن تتضمن مخطوطات أسلحة المستوى الأسطوري وأحيانًا الملحمي تعديلات. التعديلات تزود الأسلحة بخاصية إضافية أو خاصية تعزيز إلى جانب إمكانياتها الأساسية. 

يمكنك إعداد أسلحتك الخاصة أيضًا. يمكنك صنع ما يصل إلى 5 أسلحة مخصصة في قائمة باتل رويال واستدعاؤها أثناء المباراة عن طريق طلب إسقاط جوي.

قريبًا: حدث ساعة الأحداث وطور اللعب الجماعي 10 ضد 10

ساعد في تحرير أوروبا باختيار إما الجبهة الشرقية أو الغربية في حدث ساعة الأحداث. قم بزيادة عدد قواتك في كل مرة تُرقّي فيها سلاحًا في نظام صانع الأسلحة الجديد ثم استخدم تلك القوات لمهاجمة المدن التي تحتلها دول المحور. احصل على أسلحة ملحمية وشخصيات مقابل النجاح في اقتحام تلك المدن.

استعد للاشتباكات الهائلة مع تقديم نمط 10 ضد 10 في المباراة الجماعية والسيطرة. أظننت أن خريطة Shipment كانت جنونية؟ انتظر حتى تلعبها بنمط 10 ضد 10، المتاحة أيضًا في خرائط Takeoff وMeltdown وCrossfire.

وهذه أبرز المحتويات فحسب. تسلح للمعركة وتجهز لقتال قوى المحور. نحتاج إلى كل جندي بوسعه أن ينضم إلينا. 

نلقاك عبر الإنترنت.

 

للاطلاع على أحدث المعلومات قُم بزيارة موقع Call of Duty: Mobile الإلكتروني. وتفقد أيضًا www.callofduty.com وكذلك www.youtube.com/callofduty وتابع @CallofDuty على Twitter وعلى Instagram وعلى Facebook.

جميع الحقوق محفوظة لشركة © 2019-2020 Activision Publishing, Inc. تعد كل من Activision وCall of Duty وCall of Duty: Black Ops وCall of Duty: Modern Warfare علامات تجارية تابعة لشركة Activision Publishing, Inc. كل العلامات التجارية والأسماء التجارية الأخرى هي ملكٌ لأصحابها المعنيين.

لمزيدٍ من المعلومات عن ألعاب Activision، تابع @Activision على Twitter، Facebook، و Instagram.

سيتم تحديث اتفاقية الخدمات وترخيص البرنامج. يرجى اتباع هذا الرابط [https://www.activision.com/ar/legal/ap-eula] للاطلاع على هذه التغييرات.