هل هناك متسع لـ50 أكثر؟ الموسم الرابع المدجج: 200 لاعب في Warzone وقدرات قنص جديدة والمزيد

عقد جديد والمزيد في Warzone بالإضافة إلى محتوى جديد لطور اللعب الجماعي في التحديث الأخير لـ Call of Duty®: Modern Warfare®، بما في ذلك Warzone.

هل هناك متسع لـ50 أكثر؟ الموسم الرابع المدجج: 200 لاعب في Warzone وقدرات قنص جديدة والمزيد

عقد جديد والمزيد في Warzone بالإضافة إلى محتوى جديد لطور اللعب الجماعي في التحديث الأخير لـ Call of Duty®: Modern Warfare®، بما في ذلك Warzone.

العمل على وشك البدء في فردانسك.

الموسم الرابع من Modern Warfare ، يتضمن Warzone ، ستستقبل تحديثًا يوم 29 يونيو في الـ11 مساءً بتوقيت المحيط الهادي والذي سيغيّر أسلوب المعركة في فردانسك جذريًا.

النقيب برايس بحاجة إليك هذا الأسبوع – ولا سيما أن تحالف الهدنة قد أنفض بعد نشوب القتال بين قوات الولاء والتحالف مما يهدد بنشر فوضى عارمة في أرجاء فردانسك – لذا إليك إشعار الطوارئ الخاص بك:

200 لاعب في Warzone

مع هذا التحديث، ستتمكن فردانسك من استيعاب ما يصل إلى 200 لاعب في رباعيات باتل رويال. هذا يعني أن 50 رباعية من العملاء سيتقاتلون مع انهيار الدائرة التي تمثل خصمًا آخر لهم.

سيحوّل عدد اللاعبين الجديد هذا  Warzone إلى تجربة باتل رويال أضخم، لذا استعد للهبوط برفقة 199 من أعضاء هذا المجتمع الذي يتألف من ملايين اللاعبين لإحداث فوضى عارمة!

يُرجى ملاحظة أن تحديث الموسم الرابع المدجج سيتراوح حجمه بين 22-36 GB تقريبًا لمالكي الإصدار الكامل من Modern Warfare. على مالكي منصة التحكم تثبيت تنزيل ثانوي يبلغ حجمه 3.5GB تقريبًا، ثم إعادة تشغيل اللعبة للوصول إلى طور اللعب الجماعي، إن رغبوا في ذلك. للتذكير، يمكن اللاعبين الذين يستخدمون منصة تحكم اختيار إلغاء تثبيت/إزالة حزم البيانات الأخرى (على سبيل المثال، (العمليات الخاصة)ـ إن لم يعودوا بحاجة إليها من أجل تثبيت ملف له حجم أصغر. لمعلومات مفصلة عن إلغاء تثبيت/إزالة حزم البيانات الأخرى، يُرجى قراءة هذا المقال.

عند الانتهاء من تحديث الموسم الرابع المدجج بالكامل، يجب أن يزداد الحد الأدنى من معلومات النسخة الكاملة من Modern Warfare.

اللاعبون الذي يلعبون Warzone المجانية سيكون عليهم تنزيل حوالي 22GB-30GB، وعند الانتهاء، سينخفض إجمالي حجم المعلومات على أجهزتهم.

عقود داخل المباراة وأنماط ومنظار رصد

هذه ليست كل المعلومات الجديدة التي لدينا عن فردانسك:

أثناء التجول والقتال في Warzone، ابحث عن عقود إمدادات. عند التفعيل، سيتم توجيهك أنت وفريقك (إن كان ذلك ممكنًا) إلى محطة بيع قريبة. سارع في الوصول إليها خلال الزمن المحدد للحصول على خصم على عمليات الشراء من محطات البيع. 

ما هي توصياتنا؟ لن يمكنك الوصول لمخطة البيع بالسرعة المطلوبة إن كنت تسير على الأقدام، لذا فكر في طريق نقل أخرى.

تجهّز ببذلة الساحق في نمط باتل رويال الساحق. أعثر على طرود الدعم لتصبح الساحق واستخدم المدفع الرشاش لشن هجوم على أعدائك والمركبات. عند وصول الساحق إلى الغولاغ، سيسقط طرد دعم جديد يحتوي على الساحق في الخريطة، لذا ابذل قصارى جهدك للحصول على البذلة واقضِ على أي فريق يعترض طريقك. 

هناك عتاد جديد في أرجاء فردانسك: منظار الرصد.

فكِر في هذا كمنظار فائق القوة من دون بريق؛ يتيح لك هذا المنظار فحص المنطقة من حولك وتحديد الأعداء دون رصدك. إنه رائع لاستكشاف المنطقة أمامك، يُعد منظار رصد أداة مذهلة للعملاء الذين يرغبون في التخطيط لخطوتهم التالية دون لفت الانتباه إليهم.

الحزمة الابتدائية من Warzone

هل انضممت إلى المعركة للتو؟ جميع لاعبي Warzone يمكنهم الحصول على حزمة Warzone الابتدائية لبدء الهبوط من طائرة البضائع إلى فردانسك.

مقابل سعر بيع قدره $4.99 USD (أو ما يعادله إقليميًا)، أحصل على معزز رئيسي لعتادك، مجموعة العميل ومعدل اكتساب نقاط XP مع هذه الحزمة التي تتضمن التالي:

500 نقطة COD و...

مخطوط شوتجن أسطوري - الملغّم

مخطط الشوتجن الأسطوري الذي يمكنه معاقبة اللاعبين الذين يجرؤن على دخول تحدي معك في سيناريوهات القتال قريب المدى. 

هيئة كروغر الملحمية – الخيميائي

تجهّز هذه الهيئة كروغر لأشرس وأقسى الظروف في فردانسك.

بطاقة تعريف ملحمية –الاسترخاء// شعار ملحمي – حضارة النسر

اجعل حسابك مميزًا مع عناصر التخصيص تلك. 

ساعة من مضاعفة نقاط XP تذكرة القتال// ساعة من مضاعفة نقاط XP الأسلحة

تمنحك هاتان العملتان ساعة من ساعة من مضاعفة نقاط XP تذكرة قتال المستوى وساعة من مضاعفة نقاط XP الأسلحة.

بندقية قنص قوية للترسانة الخاصة بك

أيها القناصة، إليكم Rytec AMR.

بندقية القنص الشرسة المزودة بذخيرة عيار 50 تندرج مع الثلاثة أسلحة الأخرى تحت فئة بنادق القنص وفتحها خلال التحدي داخل اللعبة أمر يرجع إليك. مخطوط مختلف متاح أيضًا يمكنك الحصول عليه عبر المتجر من خلال حزمة "الأرواح المفقودة".

سواء كنت بحاجة إلى السيطرة على أحد الأهداف في نمط اللعب الجماعي، ألحق الدمار بـ "القتلة" أثناء اللعب التعاوني أو شق طريقك إلى فردانسك في Warzone ،فإن Rytec AMR هي واحدة من البنادق الهجومية النصف آلية المميتة التي يمكن أن يتجهّز بها أي عميل. استخدم مسنن بيكاتيني للاستفادة منه في تخصيص السلاح ليناسب نوعية المواجهة التي تخوضها لتصبح القناص الذي يعتمد عليه فريقك. 

خريطة جديدة لطور اللعب الجماعي: Cheshire Park.

أولئك الذين لديهم إصدار Modern Warfare الكامل أمامهم فرصة الهبوط في موقع جديد: Cheshire Park.

تقع Cheshire Park في ضواحي لندن، إنجلترا، وهي حديقة خلابة وبيت زجاجي يحوي نباتات حيث سيتقاتل العملاء في شتى أنحائها أو من خلال المنطقة المركزية المليئة بالنباتات.

اتجه إلى بيوت البلدة من أجل الحصول على خطوط رؤية طويلة والمتاجر لصيد أهدافك من خلال المعارك قريبة المدى المحتدمة أو اتجه إلى الشوارع الجانبية لسلوك بعض الطرق المختصرة. إن تجرأت، فحاول مواجهة أولئك الذين قد يعتلون المتاجر أو يتمركزون عند نوافذ الطابق الثاني أو أكشاك الهواتف أو الأفنية في المقدمة أو السقالات.

نمط جديد لطور اللعب الجماعي: حماية الراية

تم تقديمه قبل ما يقرب من عام، يعود نمط حماية الراية إلى Modern Warfare كنمط لعب سريع الوتيرة يضفي تغييرًا على نمط الاستيلاء على الراية التقليدي.

بدلًا من أن يدافع كلا الفريقين عن الرايات الخاصة بهم، هناك راية واحدة فقط يستولي عليها عضو واحد فقط من أعضاء الفريقين ويحاول الاحتفاظ بها. يحصل الفريق على نقاط مع كل ثانية تمر وأحد أعضاء هذا الفريق يحمل هذه الراية، مما يعني أن الدفاع عن حامل الراية سيؤدي إلى الانتصار بلا شك.

بخلاف الحاجة إلى الراية لكسب النقاط، سيحتاج المهاجمون إلى قتل حاملها من أجل الحصول على نقاط مما سيقودهم إلى مباريات حيث سيحاول كلا الفريقين إحكام السيطرة على الراية حتى ينتهي الوقت في تجربة طور اللعب الجماعي المفعمة بالإثارة لأقصى الدرجات.

المزيد في المتجر

شحنة جديدة من الباقات وصلت إلى المتجر جنبًا إلى جنب مع التحديث، تتضمن عميلة جديدة – روز – التي تبرز في هذه المجموعة الجديدة من المحتوى.

بعيدًا عن الدعم الجديد لقوات الولاء، سيتم تقديم باقات جديدة بعد التحديث تتضمن باقة "العميل المحتال" التي تضم أحد عملاء قوات التحالف الأشداء مع مخطوط جولييت الأسطوري للبندقية الهجومية وباقة "التمثال الذهبي" التي تزود زين بزي مشغول بالذهب إضافة إلى المخطوط المرتبط به.

إن كنت تريد معرفة المزيد عن هذا التحديث، اقرأ آخر تفاصيل التحديث في مدونة المطورين الرسمية لـ Infinity Ward.

قُم بالترقية للاستمتاع بالتجربة كاملة

ألم تلعب الإصدار الكامل من Modern Warfareبعد؟ احصل على إصدار تذكرة القتال من Modern Warfare الآن لتجربة مجموعة من خرائط طور اللعب الجماعي وطور القصة المثير وللعب العمليات الخاصة التي تكمل سرد طور القصة من خلال تجارب صعبة قائمة على اللعب الجماعي. 

يأتيكم إصدار تذكرة القتال الرقمي مع التالي:

·        لعبة Modern Warfare الكاملة

·        3000 CP تكفي من أجل حزمة تذكرة قتال الموسم الرابع والمزيد

·        نظام تذكرة القتال مع أكثر من 20 مستوى مجانيًا قابلًا للفتح*

·        سكين قتالية مع هيئة مخصصة

·        حزمة أسلحة XRK

قُم بزيارة CallofDuty.com، واختر Modern Warfare إصدار تذكرة القتال، والمنصة المفضلة لديك ومنطقتك لتحصل على اللعبة. قم بالتنزيل لتبدأ اللعب.  

استعد واستمتع بالمحتوى الجديد المتاح كجزء من Modern Warfare الموسم الرابع المدجج.

نأمل أن نراك على الشبكة؛ ابق يقظًا.

 

* نقاط Call of Duty يمكن استخدامها لشراء تذكرة قتال Modern Warfare. 

للمزيد من المعلومات وللاطلاع على أحدث الأخبار عن Call of Duty®: Modern Warfare®، تفقّد: www.callofduty.com وwww.youtube.com/callofdutyوتابع @InfinityWard و@CallofDuty على Twitter وInstagram وFacebook.

جميع الحقوق محفوظة لشركة ©2020 Activision Publishing, Inc. تُعد كل من ACTIVISION وCALL OF DUTY و MODERN WARFARE علامات تجارية لشركة Activision Publishing, Inc. جميع العلامات التجارية والأسماء التجارية الأخرى هي ملك لأصحابها المعنيين.

لمزيدٍ من المعلومات عن ألعاب Activision، تابع @Activision على Twitter، Facebook، و Instagram.

سيتم تحديث اتفاقية الخدمات وترخيص البرنامج. يرجى اتباع هذا الرابط [https://www.activision.com/ar/legal/ap-eula] للاطلاع على هذه التغييرات.