أصبح العميل الإشعاعي، من الموسم الجديد من Call of Duty®: Mobile متاحة الآن!

استكشف سبع مناطق جديدة وتوسع في المواقع الحالية في خريطة باتل رويال التي تم تحديثها على نطاق واسع، واحصل على مكافآت في تذكرة القتال وقُم بزيارة غولاغ في مواجهة نارية 2 ضد 2، والمزيد غير ذلك

أصبح العميل الإشعاعي، من الموسم الجديد من Call of Duty®: Mobile متاحة الآن!

استكشف سبع مناطق جديدة وتوسع في المواقع الحالية في خريطة باتل رويال التي تم تحديثها على نطاق واسع، واحصل على مكافآت في تذكرة القتال وقُم بزيارة غولاغ في مواجهة نارية 2 ضد 2، والمزيد غير ذلك

لقد بدأ موسم جديد! أصبحت العميل الإشعاعي الآن متاحًا، وسيأتيكم بكمٍ كبير من المحتوى الجديد والذي يتضمن أنماط لعبٍ جديدة، وخريطة باتل رويال موسعة، وأسلحة فعّالة التي يمكن اكتسابها، وهيئات جديدة لجنودك المفضلين، والمزيد من الفعاليات مثل القطاع المشع، والمزيد غير ذلك.

ادخل تاريخ ميلادك

التاريخ: شهر: السنة:
Video Thumbnail

استمر في القراءة لمعرفة كل التفاصيل حول أحدث موسم في Call of Duty: Mobile.

تذكرة القتال الموحدة والوحيدة

ادخل تاريخ ميلادك

التاريخ: شهر: السنة:
Video Thumbnail

تحضر تذكرة العميل الإشعاعي تغييرًا كبيرًا في أنظمة تذكرة القتال، حيث سيتقدم اللاعبون الآن على أسس توزيع المحتوى الوحيد. تنتشر المستويات المجانية عبر سلسلة المكافآت التي تتضمن محتوى لجميع اللاعبين الذين يصلون إلى هذه المستويات، في حين أن اللاعبين الذين يشترون تذكرة القتال سيفتحون المحتوى المخصص لكل مستوى عندما يصلون إليه.

مازلت تتقدم من خلال نظام تذكرة القتال الجديد بنفس الطريقة السابقة ، من خلال لعب مباريات في الطور الجماعي، وباتل رويال ، وفي أنماط اللعب المتوفرة لوقت محدود. لنلقِ نظرة الآن على بعض المحتوى الممتع والمتوفر في تذكرة قتال العميل الإشعاعي.

مستويات مجانية

في المستوى 14، يتمكن جميع اللاعبين من الولوج إلى سكورستريك الضربة العنقودية الجديدة — والتي تُلحق ضررًا بخصومك مع هذا الهجوم الجوي المدمر. تقدم إلى المستوى 21 لفتح السلاح الجديد والفعال وهو المسدس الرشاش الصغير QQ9. كما تكافئ المستويات المجانية في كل التوزيع هيئات "منطقة الخطر" و"الحذر" بمجموعة متنوعة من العناصر. قُم برفع مستواك وبناء هذا المخزون.

مستويات تذكرة القتال

قُم بشراء تذكرة القتال للحصول على المحتوى الجديد عند كل مستوى. أرهب أعدائك مع غوست خبير المواد الخطرة الذي يمكن فتحه في المستوى 1، متبوعًا بكروغر الخيميائي في المستوى 12. احصل على هيئات أسلحة ملحمية مثل M4 - آلة الهرش في المستوى 40 و QQ9 - الفيضان في المستوى 50. كما يتم فتح بطاقة التعريف الأسطورية "المطاردة" في المستوى 50. خُض معاركك بشكل مميز عندما تفتح سلسة التمويه النادرة "الإشعاع" وسلسلة "الحاجز". الملحمية.

تجربة باتل رويال الموسعة

تشغيل
إيقاف مؤقت
0:00 / 0:00
SD/HD
كتم/إلغاء كتم
وضع ملء الشاشة

ادخل تاريخ ميلادك

التاريخ: شهر: السنة:
Video Thumbnail

شهدت خريطة باتل رويال توسعًا ضخمًا يضم سبع مناطق جديدة ومتنوعة: السوق السوداء والمرفأ ومركز المدينة والمصحة ومدينة التزلج والمنطقة الحارة والمستنقعات المتجمدة. أعد اكتشاف باتل رويال على الخريطة المحدثة، والتي أصبحت أكبر بنسبة 45٪ من الخريطة الأصلية. أطلق النار على أعدائك في المنطقة الحارة أو قُم بتجميد المنافسة في مدينة التزلج أو تجسس على المعارضة في موقع السوق السوداء تحت الأرض، حيث توفر شاشات متعددة إطلالات على مواقع اللاعبين والمروحيات. خذ المعلومات وضع علامة على خريطتك واستعد للصيد. 

مركبة باتل رويال الجديدة – دبابة

كن حذرًا من الدبابة. يتم إسقاط هذه المركبة الجديدة الفتّاكة بشكل عشوائي في المباراة ويمكن أن تشغلها فرقة من أربعة أشخاص. كن مستعدًا للقتال من أجلها، حيث من المرجح أن تلاحق أي فرق في المنطقة المكافأة ذات القيمة العالية. ستسقط الدبابة في باتل رويال بعد وقت قصير من إطلاق الموسم، لذا كن مستعدًا 

زعيم باتل رويال الجديد – الجزار

اقتحم الجزار الميدان. استبدال سيربيروس، وهو هذا الرئيس الجديد المرعب الذي يتحدى اللاعبين في معركة دامية، مما يمنح اللاعبين الذين ينجحون في الخروج منتصرين من المعركة معه بغنائم عظيمة.

كلاس باتل رويال الجديد – المفجر الدخاني

تتوسع القائمة المتزايدة لفئات باتل رويال مجددًا مع وصول المفجر الدخاني. قُم برفع مستواك وافتح هذه الملاس الجديدة في فعالية مميز خلال الموسم والذي يتحدى اللاعبين لإكمال المهام وجمع النقاط أثناء الحصول على المكافآت.

يتخصص المفجر الدخاني في تعطيل رؤية العدو من خلال قدرة القنبلة الدخانية العنقودية، وإطلاق مقذوفات متعددة تنثر الدخان على مساحة واسعة. توفر قدرة منظور الدخان المستمرة رؤية مُعززة ضد الأعداء الموجودين في الدخان، لذا تأكد من القضاء عليهم أثناء تمشيطهم للمنطقة بشكل أعمى.

افتح المزيد من المكافآت في حدث القطاع المشع

احصل على المزيد من المحتوى الذي يتضمن سلاحًا أسطوريًا من خلال حدث القطاع المشع. استهلك جرعات الحقن المنشطة لزيادة مستوى المقاومة لديك والحصول على مكافآت قيمة!

يبدأ حدث القطاع المشع في وقت لاحق من الموسم. سيتم الكشف عن مزيد من التفاصيل بالقرب من بداية الحدث.

هجوم الأموات

أيمكنك النجاة ضد حشد من الزومبي؟ يحدد هجوم الزومبي وهو الطور الجماعي الجديد، واحدًا من عشرة لاعبين عشوائيًا على أنهم زومبي بعد مؤقت قصير للعد التنازلي في بداية المباراة. يجب على الناجين التسعة الآخرين محاولة إضاعة الوقت قبل أن يهاجمهم الزومبي ويعدهم. "يتحول" كل لاعب مصاب، ومع تزايد حشود الزومبي أصبح من الصعب النجاة.  

في أي وقت يقوم فيه الزومبي بإخراج أحد الناجين، ينضم ذلك الناجي إلى صفوف المصابين. يجب على الناجين المتبقيين العمل معًا وجمع قوتهم النارية ضد الحشد بالمحاولة في إضاعة الوقت وإنهاء المباراة كناجين. 

المواجهة النارية 2 ضد 2 في غولاغ

قد يتعرف محبو لعبة Warzone المجانية على ميدان القتال المألوف في غولاغ. بدلًا من القتال من أجل إعادة الانتشار، يُعد سجن غولاغ هو أحدث خريطة لنمط المواجهة النارية في Call of Duty: Mobile ، والمعروفة سابقًا باسم نمط مواجهة 2 ضد 2. توجه إلى غولاغ مع زميل في الفريق واكتشف مدى براعتك في القتال في اشتباكات الفريق الصغيرة الشرسة، حيث يكون لكل حركة تأثير على مجرى الأمور. 

قواعد المواجهة النارية هي ذات قواعد مباريات مواجهة 2 ضد 2. يتم تحديد ذات العتاد العشوائي لجميع اللاعبين بحيث يكون الجميع على قدم المساواة. يتغير هذا العتاد كل جولتين. الفريق الأول الذي يفوز بست جولات يفوز بالمباراة. حظًا موفقًا.

المعركة في Tunisia

يضيف العميل الإشعاعي خريطة جديدة للطور الجماعي إلى المجموعة في Tunisia، وهي خريطة كبيرة تقع في بلدة متوسطية ساحلية. تنقل في شوارع Tunisia المتعرجة وفي ساحتها الرئيسية، حيث القتال شديد والمساحات المفتوحة. احترس من السكورستريك للعدو وكٌن مستعدًا للاشتباك في أي لحظة. تصدّر المنافسة من خلال إلقاء نظرة عامة على خريطة Tunisia.

مكافآت النمط المُصنّف الجديد

الموسم الجديد يعني أن هناك مكافآت جديدة للنمط المُصنّف. يتميز كل من النمط المُصنّف للطور الجماعي وباتل رويال بمكافآتهما الخاصة التي يتم فتحها عند كل رتبة، من مبتدئ I إلى الأسطوري. دعونا نلقي نظرة على بعض النقاط البارزة:

طور اللعب الجماعي

رتبة مخضرم II: ICR – الجماجم والدماء

رتبة محترف I: HBRa3 – جماجم ودماء

رتبة محترف V: بطاقة تعريف ملحمية – القيام بالتضحيات

رتبة السيادة III: MSMC الملحمي – الأرض القاحلة

رتبة أسطوري: الإطار الملحمي – كومة العظام

باتل رويال

رتب متعددة: جماجم وسلسلة دماء من هيئات فئة باتل رويال

رتبة السيادة II: الشخصية الملحمية باتيري – جماجم ودماء

رتبة أسطوري: الصورة التعريفية الملحمية - باتيري مشحونة

احصل على المزيد في الأحداث الموسمية

تأتي مع الموسم الجديد أحداث موسمية جديدة! تتميز هذه التحديات متعددة المراحل بمجموعة من المهام التي تكافئ بالمحتوى لكل مرحلة مكتملة. أكمل كل مرحلة في التحدي لفتح المكافأة الرئيسية النهائية، مثل سلاح المروحية الفعّال الجديد بالإضافة إلى الإصدارات النادرة من رجل الحرب وHVK-30. اتجه إلى صفحة الأحداث لعرض آخر الأحداث الموسمية ومكافآتها. 

شارك الآن وابدأ في رفع مستواك. تذكرة قتال العميل الإشعاعي ومحتوى الموسم الجديد موفران الآن في Call of Duty: Mobile.

نلقاك عبر الإنترنت.

للاطلاع على أحدث المعلومات قُم بزيارة موقع Call of Duty: Mobile الإلكتروني. وتفقد أيضًا www.callofduty.com وكذلك www.youtube.com/callofduty وتابع @CallofDuty على Twitter وعلى Instagram وعلى Facebook.

جميع الحقوق محفوظة لشركة ©2020 Activision Publishing, Inc. تُعد كل من Activision وCall of Duty وCall of Duty: Black Ops وCall of Duty: Modern Warfare علامات تجارية لشركة Activision Publishing, Inc. جميع العلامات التجارية والأسماء التجارية الأخرى ملك لأصحابها المعنيين.

لمزيدٍ من المعلومات عن ألعاب Activision، تابع @Activision على Twitter، Facebook، و Instagram.

سيتم تحديث اتفاقية الخدمات وترخيص البرنامج. يرجى اتباع هذا الرابط [https://www.activision.com/ar/legal/ap-eula] للاطلاع على هذه التغييرات.