الاحتفال بإطلاق: Call of Duty: Mobile and Warzone

بادر بتنزيل Warzone وقم بتجنيد جندي من فرقة العمليات 141 إلى فريق Call of Duty: Mobile لديك.

الاحتفال بإطلاق: Call of Duty: Mobile and Warzone

بادر بتنزيل Warzone وقم بتجنيد جندي من فرقة العمليات 141 إلى فريق Call of Duty: Mobile لديك.

Call of Duty: Warzone هي تجربة لـ Modern Warfare سيتم إطلاقها يوم 10 مارس. وللاحتفال بهذا، نقدم لك فرصة تجنيد جندي من فرقة العمليات 141 في فريق Call of Duty: Mobile لديك. 

ستقام فعالية تبادل خاصة باسم "فرقة العمليات 141 - Warzone" في قائمة الفعاليات من يوم 10 مارس وحتى 23 مارس. قم بتنزيل Call of Duty: Warzone على المنصة التي تختارها وسجل الدخول عبر حساب Call of Duty الخاص بك والمرتبط بـ Call of Duty: Mobile. وخلال 72 ساعة، ستتلقّى في صندوق بريد Call of Duty: Mobile لديك عملةً قابلة للاستبدال.

استبدل هذه العملة مقابل 1 من جنود فرقة العمليات 141 الـ3 التاليين: غوست – محترف التسلل أو النقيب برايس أو غاز. اختر بحكمة!

كيف أشترك في هذه الفعالية وأكملها؟

إليك الخطوات الموضحة أدناه:

1. قم بإنشاء أو ربط حساب Call of Duty الخاص بك بـ Call of Duty Mobile إن لم تفعل هذا مسبقًا. يمكنك القيام بذلك من قائمة الإعدادات حيث أن الخطوات موضحة في قسم الدعم الخاص بنا ضمن فئة"الحساب، خيارات تسجيل الدخول والأصدقاء". يمكنك تجاوز هذه الخطوة إن قمت بذلك مسبقًا.

2. قم بتحديث Modern Warfare إن كنت تمتلك النسخة الكاملة مسبقا أو قم بتنزيل Warzone إما من PlayStation Store أو متجر Xbox Store أو من Battle.Net على المنصة التي تختارها.

3. قم بتسجيل الدخول إلى Warzone باستخدام حساب Call of Duty المرتبط بـ Call of Duty Mobile وأكمل التدريب.

4. بعد إكمال الخطوات 1 و 3 بنجاح، ستصلك عملة التبادل في صندوق البريد في Call of Duty Mobile خلال 72 ساعة.

5. بمجرد استلام المكافأة، اعثر على فعالية "فرقة العمليات 141 - Warzone" في قائمة الفعاليات واستبدلها بالجندي الذي تختاره.

 

مكافأة: عندما تربط حساب Call of Duty الخاص بك بـ Call of Duty Mobile للمرة الأولى، ستحصل أيضًا على آوترايدر - الجندي القطبي.

سيتم تحديث اتفاقية الخدمات وترخيص البرنامج. يرجى اتباع هذا الرابط [https://www.activision.com/ar/legal/ap-eula] للاطلاع على هذه التغييرات.