تعلن Activision عن افتتاح Elsewhere Entertainment، وهو استوديو جديد لتطوير ألعاب السلسلة الجديدة

تعلن Activision عن افتتاح Elsewhere Entertainment، وهو استوديو جديد لتطوير ألعاب السلسلة الجديدة

افتتحت Activision استوديو جديد تمامًا، وهو Elsewhere Entertainment.• يركز الفريق الجديد، الذي يقع مقره الرئيسي في وارسو، بولندا، مع موارد إضافية في الولايات المتحدة، حصريًا على إنشاء ألعاب بتصنيف AAA جديدة وقائمة على القصص الشيقة.

تم إنشاء Elsewhere Entertainment من الألف إلى الياء، حيث جعلناه استوديو متميزًا ومستقلًا يتخصص في تبني أفكار جريئة ومتنوعة. تشجع المهمة الأساسية للفريق الجميع على الاستكشاف والتعاون بشكل إبداعي لتقديم سلسلة ألعاب بإرث يتردد صداه لما هو أبعد من فكرة الألعاب.

يتكون الفريق الموهوب في Elsewhere Entertainment من مجموعة من خبراء سرد القصص الذين شاركوا في صنع ألعاب من ضمنها: The Last of Us وUncharted وThe Witcher وCyberpunk وDestiny وTom Clancy's The Division وFar Cry.•

يتمتع الاستوديو الجديد بإمكانية الوصول الكامل إلى موارد وأدوات Activision بينما يواصل زيادة الإنتاج والتطوير. يبدأ استوديو Elsewhere بحثه عن أفضل المواهب من جميع أنحاء الصناعة ومن جميع أنحاء العالم للمساعدة في إنشاء تجربة ألعاب حديثة ومتطورة من الجيل التالي. لمعرفة المزيد عن الوظائف الشاغرة حاليًا، يرجى زيارة صفحة الوظائف لدينا.

سيتم تحديث اتفاقية الخدمات وترخيص البرنامج. يرجى اتباع هذا الرابط [https://www.activision.com/ar/legal/ap-eula] للاطلاع على هذه التغييرات.